بالصور..قصة جدة شربت 93 ألف علبة بيبسي..فماذا حدث لها؟

كتبت: منار محمد

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، قصة غريبة عن سيدة قضت سنوات حياتها تتناول البيبسي بدلًا من الماء، دون الإصابة بأي أمراض.

 

وفي عام 1954، بدأت جاكي بيج، البالغة من العمر 77 عامًا، بشرب البيبسي عوضًا عن الماء، وذلك منذ كانت في الثالثة عشر من عمرها، بمعدل لا يقل عن 4 علب يوميًا.

 

وقالت “جاكي”، التي تعيش فى بلدة كارشالتون بمقاطعة سارى البريطانية، أنها اعتادت شرب عصير الليمون فور الاستيقاظ من النوم، لكنه لم يمكن ممتعًا مثل البيبسي.

 

حاولت والدة الجدة التي أصبح لديها 11 حفيدًا، من 8 أولاد، أن تقنعها بضرورة تناول اللبن والماء، والتقليل من البيبسي، لكنها رفضت تمامًا، موكدة أنها لم تشرب الماء أبدا طوال 64 عامًا، وصحتها جيدة تماما ولا تعاني من أي أمراض، بالرغم من تناولها حتى الآن حوالي 93 ألف علبة بيبسي أي ما يعادل حوالي 3 ملايين ملعقة سكر.

 

ولفتت السيدة إلى أنها أصيبت بالجفاف عند الولادة، لمنعها من شرب البيبسي على يد الأطباء، خوفًا على سلامتها وصحة الجنين، ولهذا اضطر الأطباء لتعوضيها عن السوائل بالمحاليل.

 

في الوقت ذاته أكدت أخصائية التغذية المتخصصة والمتحدثة باسم جمعية الحمية الريطانية، نيكول روثباند، إنه من الخطر شرب الكثير من البيبسي؛ لأنه يعرض الشخص لفقدان صلابة الأسنان، وزيادة الوزن والإصابة بأمراض الكبد والسكري أيضًا.

إمراة تشرب بيبسي بدلا من المياه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى