سياسة

بالصور ..سفارة فلسطين تتفقد أبناء الجالية بالشرقية بمناسبة شهر رمضان

بالصور ..سفارة فلسطين تتفقد أبناء الجالية بالشرقية بمناسبة شهر رمضان

كتبت-أثار سيد 

 

بتوجيهات من الرئيس محمود عباس، أوفد سفير دولة فلسطين بالقاهرة دياب اللوح لجنة من موظفي سفارة فلسطين بالقاهرة لتفقد أبناء الجالية الفلسطينية بمحافظة الشرقية في كل من جزيرة فاضل وأبو كبير , بلبيس ,الزقازيق, ومركز شباب عرب درويش، وفاقوس وضواحيهم.

 

ونقل الوفد تحيات سيادته لأبناء الجالية الفلسطينية وقاموا بتهنئتهم لحلول شهر رمضان الفضيل, متمنيين أن يعيده الله عليهم بالخير واليمن والبركات , وقاموا بتوزيع مكرمة رئاسية مؤلفة من ١٩٠٠ كرتونة غذائية حيث وزع منها قرابة ١١٠٠ كرتونة غذائية لكافة الفلسطينيين واسرهم هناك بمحافظة الشرقية وضواحيها , وكذلك قاموا بتوزيع قرابة ٨٠٠ كرتونة لفلسطينيي محافظة الاسكندرية والبحيرة وضواحيهم . 

 

وقدم كبار عمداء الجالية الشكر للرئيس الفلسطينى محمود عباس، وسفارة فلسطين بالقاهرة ووفدها المرافق لتواصلهم مع أبناء الجزيرة، وحرصهم على الاستماع لمطالبهم وتلبيتها وتقديم يد العون لهم فى كل وقت.

 

يذكر أن سفارة دولة فلسطين تقوم بشكل دوري بزيارة أبناء الجالية الفلسطينية المقيمين خارج القاهرة، وخاصة في شهر رمضان الكريم، كما تتواصل مع الأسر الفلسطينية وتقوم على رعاية احتياجاتهم وتوفير الخدمات الاساسية من ماء وكهرباء حيث يقيم فى منطقتى جزيرة فاضل، وعرب درويش، ومراكز محافظة الشرقية مئات الأسر الفلسطينية ممن هُجروا من أرضهم قسرًا عام 1948.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى