فن

بالصور ..دمار منزل الفنان أيمن زيدان في سوريا “هذا من صُنع الحرب”

نشر الفنان السوري الكبير أيمن زيدان، نجم الدراما السورية، صورًا لمنزله بسوريا وقد لحق به دمار كبير، نتيجة لسنوات الحرب ببلاد الشام.

أيمن زيدان نشر عدة صور لمنزله في سوريا، ليكشف لمحبيه ما حل بـ بيته الذي أسسه بنفسه ليكون ملاذه من أجل الحصول على الراحة بعد عناء مشوار طويل في الفن.

وعلق النجم السوري على الصور المحزنة لمنزله الذي تحول إلى ركام ليقول: “لا ادري لماذا خطر لي ان اتفقده… بيتي قبل وبعد. بعد رحلة عمر مضنية، كنت اعتقد انه سيكون ملاذي لما تبقى من العمر. حياة جديرة بالسخرية”.

وكشفت الصور الأليمة دمار كبير لحق بكافة مرافق المنزل، ومقارنتها مع الصور القديمة للمنزل الأنيق، سيتبين ما يُمكن أن تصنعه الحرب من إفساد لكل جميل.

وعلق “زيدان” على إحدى الصور والتي يظهر فيها عدد من شرائط الفيديو المحطمة ليقول: “بعض من ارشيف سنوات الجهد الغابرة”، فكان لتعليقه أثره البالغ في حزن كل متابعيه الذين لم يجدوا الكلمات المناسبة للتعليق على حجم فاجعته، الجدير بالذكر أن أيمن زيدان من نجوم سوريا، والذي بسبب أعماله الفنية حدث رواجاً في الساحة.

وُلد “زيدان” في الأول من سبتمبر عام 1956، وهو ممثل ومخرج و منتج و مقدم برامج سوري، ملقب بإمراطور الدراما العربية، وله من الأبناء غالب و حازم و نورة و نوار الذي توفي في 2011، و يمنى و جودي، ويعمل في مجال التمثيل منذ 1981، ومن أهم أعماله مسلسل هولاكو و ملوك الطوائف وألو جميل ألو هناء، و عالمكشوف.

يُذكر أن “زيدان” قد توج بجائزة أفضل ممثل عربي، في مسابقة نور الشريف للفيلم العربي، عن دوره في فيلم الأب للمخرج باسل الخطيب، الذي حصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل فيلم عربي خلال مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى