بالصور| التهامي في مناجاة مع الله بين جمهور القلعة

ميسون محمود

رددت جدران قلعة صلاح الدين اصداء الابتهالات والقصائد الدينية بصوت الشيخ ياسين التهامي، في حالة روحانية فاح نسيمها في سماء القلعة، في رابع ليالي مهرجان القلعة الدولي الـ27 للموسيقى والغناء، الذي نظمته دار الأوبرا المصرية  برئاسة الدكتور مجدي صابر، وإشراف الدكتور مجدي بغدادي رئيس البيت الفني.

 

وقدم التهامي، خلال فقرته، باقة من أجمل القصائد التي كتبت في حب رسول الله وآل البيت هي إلا يا رفاق الصبر، فيحكم القدر؛ أحبك في القنوط وفي التجلي، واختتم الحفل بقصيدة طلع البدر علينا، التي رددها معه الجمهور.

 

المطرب السورى مجد القاسم ومى كساب

واستقبل المسرح في الفقرة الثانية، المطرب السوري مجد القاسم، الذي قدم مجموعة من أشهر أعماله التي تغني بها علي مدار مشواره الفني، وكانت محطات بارزه أدت لشهرته، بدأها بأغاني المخلصين راحو،  قلبك اتغير، بتسال ليه عليا، من هنا بدا الهوي.

 

وفجر مجد، مفاجأة للجمهور، فقدم المطربة الشابة مي كساب، لتعتلي خشبه مسرح المحكي و تشاركا الغناء بالأغنية الشهيرة “غمض عنيك” التي تعد أولى خطواتها علي الساحة الغنائة، والتي حققت نجاحًا منقطع النظير آنذاك، بعدها قدمت مي مقتطفات من أجمل أغاني الراحلة وردة الجزائرية هي “أكدب عليك، لو سألوك، ليالينا” والتي تفاعل معها الجمهور  بالهتاف والتصفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى