بالأرقام..تعرف على مساعدة تركي آل الشيخ نادي الزمالك خلال الموسم

كتب – محمد عبد الجليل:

ساهم تركي آل الشيخ، المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، في العديد من الصفقات المؤثرة التي استفاد منها الفريق الكروي لنادي الزمالك، وذلك قبل بداية الموسم الحالي.

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية بوقت سابق، عن تحمل تركي آل شيخ لصفقة التونسي حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي السابق والفارس الابيض الحالي التي تبلغ قيمتها ما يقارب 700 ألف دولار .

وساعد تركي آل شيخ بشراء اللاعب التونسي فرجاني ساسي من النصر السعودي ، وذكرت بعض التقارير الصحفية قيمة العقد التي بلغت إجمالي 120 مليون جنيه مصري .

وقد استكمل آل شيخ مساعدته للزمالك عن طريق إتمام صفقة السويسري كريستيان جروس المدير الفني الحالي للفريق ، والذي يتقاضى مليون يورو بالموسم الواحد ، وهذه مدة عقده مع القلعة البيضاء.

واضاف منصور خلال تصريحات إعلامية، عن تكفل المستشار تركي آل الشيخ بإتمام صفقة ملابس الفريق الأبيض، والتي تصل قيمتها إلي مايزيد عن 8 ملايين جنيهًا مصريًا، وتتردد أنباء حول تحويل المستشار ماركه “نايكي”، إلي القلعه البيضاء، بدلا من القلعه الحمراء، وشدد منصور على إلتزام آل الشيخ بتنفيذ كل مايتم الإتفاق عليه، شاكرًا له علي دعمه المالي العظيم للفريق.

وأضاف مرتضى منصور في نفس السياق عن الوعود التي تلقاها من تركي آل شيخ بالتعاقد مع محمد مجدي قفشة في انتقالات يناير القادم ، لاحتياج بيراميدز له بالوقت الحالي ، وعن إطلاق قناة خاصة بنادي الزمالك بالوقت القريب.

بمساعدة تركي آل شيخ لنادي الزمالك ماديا ومعنويا ، ساهمت ولو بجزء بسيط في الصورة التي ظهر بها الفارس الأبيض بجولات الدوري المصري الممتاز الحالي المختلفة تماما عن ما ظهر به بالموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى