باسم مرسي يعود إلى مصر والمحصلة “صفر”

اسلام محمد
اقترب باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك، النعار إلى لاريسا اليوناني في بداية الموسم الكروي الجاري، من العودة مرة آخرى للدوري المصري الممتاز، بعد فشله في الحصول على تصريح للسفر لليونان بسبب بعض الأجراءات الخاصة بالتجنيد
باسم مرسي اقترب من فسخ تعاقده مع لاريسا اليوناني بشكل ودي، بعد الاستقرار على عودته من جديد لأحد اندية الدوري المصري العام، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يسعى اللاعب للحصول على باقي مستحقاته، بالإضافة إلى البطاقة الدولية.
وسوف يعقد مرسي جلسة مع مسؤولي نادي الزمالك خلال الايام القليلة المقبلة، من اجل حسم مصيره بالعودة إلى الفارس الابيض في يناير القادم، أو البحث عن احد العروض المحلية قبل غلق باب القيد الشتوي.
وفي نفس السياق نفى امير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عودة اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وان موقف باسم أو اي لاعب آخر سيتم التعاقد معه في يناير القادم لن يتم الحديث عنه خلال هذا التوقيت، الجهاز الفني بقيادة جروس سيحدد طلباته وبناء عليه سنعمل على ذلك.
قام نادي الزمالك باعارة باسم مرسي إلى لاريسا اليوناني لمدة موسم واحد، وشارك اللاعب في ٥ مواجهات مع فريقه ولم ينجح في احراز او صناعة اي أهداف، بل هزم في ثلاث مباريات وفاز في مبارتين.
تعرض مرسي لحالة طرد في مباراة لاريسا أمام فريق بانيونوس، ضمن مواجهات بطولة كأس اليونان، بعد مشاركته في ١٩٢ دقيقة في مجمل مبارياته باليونان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى