باركلي جاهز للتألق مع تشيلسي تحت قيادة ساري

كتب – أحمد جريدة :
قال لاعب وسط تشيلسي روس باركلي إنه يشعر بأنه «في حالة أفضل من أي وقت مضى»، عقب تعافيه من إصابة أبعدته طويلاً، ويستمتع بحرية التأثير في كافة مناطق الملعب التي منحها له المدرب الجديد ماوريتسيو ساري.

وغاب لاعب منتخب انكلترا لكرة القدم عن معظم فترات الموسم الماضي، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية وشارك في أربع مباريات فقط مع تشيلسي في كافة المسابقات منذ انضمامه إلى النادي اللندني من ايفرتون في كانون الثاني (يناير) الماضي.

ونقلت صحيفة «ديلي تيلغراف» عن باركلي قوله «وصلت إلى هنا وأنا أعاني من إصابة أبعدتني عن الملاعب فترة طويلة. لم أشارك في الكثير من المباريات لهذا السبب. منذ انضمامي في يناير أشعر بأن جسدي في حالة أفضل من أي وقت مضى».

وشارك باركلي أساسيا في مباراتي تشيلسي الوديتين أمام بيرث جلوري وانترناسيونالي ويستمتع بفلسفة ساري في اللعب.

وأضاف «المدرب الجديد يمتلك أسلوبا مختلفا تماما. ستكون هناك حرية للاعبين لأن هناك ثلاثة لاعبين في وسط الملعب. يمكنك التقدم للهجوم والاقتراب من منطقة جزاء المنافس والتسديد على المرمى والقدرة على صنع الفرص، لكن بالتأكيد نحتاج للانضباط والتنظيم عند فقد الكرة».

ويلتقي تشيلسي مع ارسنال في مباراة ودية في دبلن في وقت لاحق اليوم، قبل مواجهة مانشستر سيتي في لقاء درع المجتمع الأحد المقبل، ثم اولمبيك ليون الفرنسي وديا بعد يومين آخرين.

ويفتتح تشيلسي مشواره في الدوري الانطليزي الممتاز أمام هدرسفيلد تاون في 11 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى