بأمر التوأم.. بيراميدز يُغلق الباب في وجه الأهلي

اسلام محمد
قطع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وعداً لجماهيره الكبيرة، بتسحين نتائج الأحمر خلال الفترة المقبلة، والعودة للمنافسة على البطولات، بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.
ومع اقتراب موسم الانتقالات الشتوية، والمقرر أن ينطلق مطلع شهر يناير القادم، يقترب رحيل عدد ليس بالقليل من النادي الأهلي سواء كان على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، ومن الممكن أن نرى البعض يرحل عن طريق الاستغناء المباشر “دون مقابل”.
وعلى الجانب الأخر وضع مجلس الإدارة ولجنة الكرة في الأهلي برئاسة محمود الخطيب عدة لاعبين للتفاوض معهم، خلال الفترة المقبلة من أجل الحصول على خدماتهم بعدما تم رصد ميزانية ضخمة 200 مليون جنيه لتدعيم صفوف نادي القرن الإفريقي.
يعتبر ثنائي فريق بيراميدز، البرازيلي ماركوس كينو، ومحمد مجدي قفشة، أبرز اللاعبين المطلوب التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الأهلي.
تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن المهمة الفنية لفريق بيراميدز مؤخرًا، صعب مهمة الأهلي في التعاقد مع الثنائي المطلوب، وهو ما أكد عليه مدير الكرة بنادي الأهرام.
وقال إبراهيم حسن: “هدفنا المنافسة على لقب الدوري المصري الموسم الجاري، فكيف سنفكر في الاستغناء عن لاعبين مهمين، سواء كينو أو قفشة أو غيرهما؟”.
وأضاف مدير الكرة في بيراميدز: “الإدارة لم تتحدث معنا في هذا الشأن، بل بالعكس هي تريد تدعيم الصفوف بأفضل صفقات ممكنة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.
وفاز فريق بيراميدز على ضيفه مصر المقاصة، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي، أمس الإثنين.
ورفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 22 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 20 نقطة في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى