انفصال معتصم النهار ولين برنجكجي بشكل رسمي

كتبت: جنى محمد

بعد زواجٍ استمر سبع سنوات، انفصل الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، بسبب الخلافات التي حدثت بينهما ولم يتمكنا من حلّها.

وبحسب ما أفاد به، برنامج “MBC تريندينغ” في حلقته التي أذيعت مساء يوم أمس الأحد، فإنَّ لين والنهار انفصلا ووقع الطلاق بشكلٍ رسمي ونهائي، وأنهما قاما بإلغاء متابعة بعضهما على حساباتهما الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء هذا التأكيد بعد تداول العديد من الشائعات مؤخرا، حول وجود توتراتٍ في العلاقة أدت إلى انفصالهما، ولكن تجاهل النهار ولين لهذه الأخبار، جعل الجمهور يظن أنها كغيرها من الشائعات التي انطلقت على مدار السنوات الماضية حول الأمر.

وعلى الرغم من تأكيدات البرنامج على وقوع الطلاق نقلا عن مصدرٍ خاص، إلا أن الطرفين لم يخرجا للعلن لتأكيد أو نفي هذا الأمر، واكتفيا بحذف بعض الصور التي جمعتهما من على وسائل التواصل الاجتماعي وإلغاء المتابعة، حيث ما تزال هناك بعض الصور التي تجمعهما، والتي علق الجمهور عليها بأن الثنائي “نسيا حذفها”.

وفي وقتٍ سابقٍ، كانت لين برنجكجي قد حذفت الصور التي تجمعها بـ معتصم النهار من على حسابها الشخصي على إنستغرام، الأمر الذي أوحى للجمهور بأنها انفصلت عن النهار، خصوصا وأن النهار صرح من قبل، أن هناك العديد من الخلافات بينه وبين زوجته، وأنه لا يوجد توافق بينهما وعلاقتهما ليست مستقرة.
ولكنها عادت بعدها ونشرت صورة تجمع بينها وبين معتصم وابنتهما ساندرا، وعلقت عليها قائلة: “مرحبا”، لتنفي حينها ما أثير حول طلاقهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى