عناق ووقفات في «البحر الأحمر السينمائي» .. ويل سميث يفتح باب هوليوود لعودة جوني ديب

لم يحظ جوني ديب باهتمام كبير من قبل العديد من نجوم هوليوود منذ محاكمته مع آمبر هيرد، ولكن النجم ويل سميث رحب بعودته بأذرع مفتوحة..

الممثلان الحاضران في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، سار كل منهما على السجادة بشكل منفصل.. كما فعل المشاهير الكبار الآخرون. ولكن بمجرد دخولهم أجواء الحدث، يبدو أنهم لم يعبرا المسارات فحسب.. بل عكسا كلاً منهما ما بداخله تجاه الآخر بود وسعادة.

ومن المثير للاهتمام أن ويل نفسه نشر مقطعين عبر حساباته على السوشيال ميديا يظهرانه مع جوني وهما يتعانقان ويتحدثان – وعلى الرغم من أن اللحظة عابرة كجزء من مجموعته الأكبر.. إلا أنه لم يخجل من ذلك، ولم يبذل سميث قصارى جهده صراحةً لتسمية جوني أو التطرق إلى لقاءهما في تعليقه. لقد كتب ببساطة، “رائع! شكرًا لك مهرجان البحر الأحمر السينمائي! لقد خلقت سحرًا حقيقيًا – واحة من الفن والإبداع! ما هي الخطوة التالية؟ أنا مشارك.”

ولكن المثير للاهتمام بالتأكيد، أن ويل سميث هو أول نجم كبير يتعامل مع جوني بهذه الطريقة، خاصة بعد- محاكمته الشهيرة.

لقد كانت “عودة” جوني أقل من فاترة – فقد ظهر في بعض الحملات ضعيفة المستوى هنا وهناك .. لكننا لم نره حقًا يعود إلى مشهد هوليوود بطريقة رئيسية وسائدة، ويبدو أن ويل هو أول نجم حقيقي يقبل عودة جوني إلى الحظيرة – كطريقة للتحدث. ومن الغريب أنه لا يبدو أن لديهما أي تاريخ حقيقي.. لا توجد أفلام معًا، ولم يكونا أصدقاء قدامى أيضًا.

ومع ذلك، ها هو ويل يضغط على جوني بشدة دون أي تحفظات. مع الأخذ في الاعتبار أن ويل نفسه أصبح محاصرًا إلى حد ما في الآونة الأخيرة.

ربما لم يكن الأمر جنونيًا كما نعتقد، فلقد قال ويل منذ بضعة أيام أنه في رحلة شفاء ويحاول تعديل نظرته للحياة – ويبدو أن ذلك يبدأ بعدم الحكم على الآخرين الذين تم تصنيفهم بطريقة معينة.

على أية حال، أصبح جوني وويل يحظيان بنظرة ثانية من قبل بعض المسؤولين في مجال صناعة الترفيه داخل هوليوود، وننتظر ما سيحدث ويتم الإعلان عنه في الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى