القائم يعاند.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين مصر وغينيا بيساو

كتب- أحمد وجيه عامر

انتهى الشوط الأول من عمر لقاء مصر وغينيا بيساو بالتعادل السلبي في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليًا في الكاميرون بالفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

وعاند القائم منتخب مصر من تسجيل الهدف الأول، حيث تصدى لتسديدة أرضية قوية من محمد صلاح مرت من تحت يد الحارس لكن القائم الأيسر تصدى للكرة وحرم مصر من هدف مبكر.

وفي عرضية لعمر كمال عبدالواحد جاءت بعيدة عن عمر مرموش لتخرج خارج الملعب.

كما واصل القائم عناده، حيث حرم مصطفى محمد من افتتاح التسجيل في في شباك غينيا بيساو، حيث تصدى القائم لهجمة منظمة لمصر بعد عرضية من محمد صلاح وصلت إلى مرموش استلمها ومررها إلى مصطفى محمد سددها أرضية قوية لكن القائم الأيسر لحارس غينيا بيساو تصدى للكرة وحرم مصر من هدف محقق.

وحاول منتخب مصر تنظيم هجمات على دفاعات غينيا بيساو التي زاد عن مرماه في أكثر من كرة.

ونفذ عمر مرموش ركنية تصدى لها حارس غينيا بيساو وصلت للاعبي منتخب مصر وتسلمها محمد صلاح عرضية مرة أخرى تصدى لها الحارس من جديد ، لتصل لمرموش الذي سدد بعيدة عن مرمى غينيا بيساو إلى خارج الملعب.

وفي عرضية من أحمد حجازي الذي ضغط على لاعب غينيا وحصل على الكرة وأرسل عرضية تصدى لها حارس غينيا بيساو لتخرج إلى خارج الملعب ركنية لمصر.

وجاء تشكيل المنتخب على النحو التالي:

محمد الشناوي، عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازى، محمود الونش، أيمن أشرف، عمرو السولية، محمد النني، عبد الله السعيد، محمد صلاح، عمر مرموش، ومصطفى محمد.

أما البدلاء فهم: محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمد عبد المنعم، حمدى فتحي، محمود حسن “تريزيجيه”، إمام عاشور، محمد شريف، رمضان صبحي، محمود علاء، أحمد سيد “زيزو”، مروان داوود، ومروان حمدى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى