انطلاق الأسبوع الثاني بمواجهة نارية بين الزمالك والاتحاد ورفع شعار لا بديل عن الفوز

 

كتبت:هدير النمر

تنطلق اليوم، أولى مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019، حيث تستضيف القلعة البيضاء الاتحاد السكندري على ملعب بتروسبورت في تمام الساعه الثامنة مساءً.

واختتم الزمالك استعدادته، أمس الجمعة؛ لمواجهة سيد البلد وتتشابة ظروف الفريقين حيث أن كل فريق يدخل المباراة بنقط وحيدة بعد التعادل السلبي للأبيض مع بتروجيت وتعادل زعيم الثغر مع المقاولون العرب بهدف لكل منهم.

وطالب المدير الفني للأبيض “جروس” اللاعبين بالفوز على الأتحاد السكندري ولا سبيل غير ذلك، من أجل تحقيق الفوز الأول بالدوري وتعويض خسارة نقطتين أمام بتروجت في الجولة الأولى.


وحذر “جروس” اللاعبين من ارتكاب الأخطاء خلال اللقاء، وخص التعليمات للكونغولي كابونجو كاسونجو وشدد بضرورة عدم التسرع في إنهاء الهجمات كما حدث في اللقاء الماضي خاصة إذا تعذر مشاركة الوافد الجديد “حميد احداد” بسبب إصابة بوعكة صحية.


وأكد جروس على استبعاد أى لاعب يتراخى في المباريات الرسمية وقام بمشاهدة تسجيلًا لفريق الاتحاد السكندري تضمن المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب، وأستطاع الخواجة السويسري تحديد نقاط قوة وضعف الفريق التي سيلعب عليها لاقتناص الثلاث نقاط، وإسعاد جماهير الزمالك التي تحمل على المدرب والصفقات السوبر كثيرًا في الموسم الحالي.

كما استقر السويسري كريستيان جروس على إجراء 3 تغييرات في تشكيل الأبيض في مباراة اليوم حيث أنه دفع بمحمد عبدالغني ويوسف أوباما وعبدالله جمعة في مباراة بتروجيت، إلا أن الثلاثي مرشح بقوة للجلوس على مقاعد البدلاء أمام الاتحاد.

وفي سياق متصل يسعى محمد عمر المدير الفني للاتحاد على تحقيق الفوز على الزمالك لإسعاد جماهير الاتحاد والتصدر المؤقت لجدول المباريات.

وكشف المدربين عن قائمة الفريقان لخوض اللقاء وهي كالتالي:
الزمالك : محمود جنش، عماد السيد، بهاء مجدي، محمد عبد الغني، أحمد أبو الفتوح، محمود حمدي، محمود علاء، حمدي النقاز، حازم إمام، محمود عبد العاطي، طارق حامد، محمود عبد العزيز، محمد حسن، عبد الله جمعه، محمود كهربا، إبراهيم حسن، مصطفى فتحي، محمد عنتر، محمد إبراهيم، أيمن حفني، كاسونجو، عمر السعيد، حميد أحداد، يوسف أوباما.

الأتحاد: لهاني سليمان، محمود الغرباوي، محمود الزنفلي، كريم الديب، مروان النجار، ويلسون، محمد جبر، محمود رزق، رمزى خالد، محمد عادل، ديديه كوريه، نور السيد، احمد مجدى، خالد الغندور، فوزى الحناوى، احمد الألفي، جدو، ايمانويل بناهيني، محمد عبد المجيد، خالد قمر.
كما استبعد محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري الثنائي رزاق سيسيه، وأحمد داوود؛ لوجود اتفاق مسبق بين الاتحاد السكندري والزمالك ضمن شروط إعارة الثنائي يقضي بعدم مشاركتهما مع الاتحاد أمام الفريق الأبيض كما استبعد بازوكا للإصابة.

 

والجدير بالذكر أن لجنة الحكام أختارت، إبراهيم نور الدين لإدارة المباراة، ويعاونه يوسف البساطي وأحمد صلاح، وعباس حسن حكماً رابعاً، وكل من محمد أبوخاطر ومحمد صابر حكماً خامساً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى