مانشستر يونايتد يواصل السقوط بهزيمة مهينة أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

 

واصل فريق مانشستر يونايتد نتائجه السيئة هذا الموسم تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد أن سقط أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب استاد لندن، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
جاء الشوط الأول كارثي على مانشستر يونايتد بعد أن انتهى بتقدم وست هام بهدفين دون رد، جاء الهدف الأول مبكرًا في الدقيقة الخامسة، عن طريق البرازيلي فيليبي أندرسون، ثم في الدقيقة 43، أحرز السويدي فيكتور لينديلوف لاعب المانيو هدفًا في مرماه بالخطأ.
وفي الشوط الثاني نجح ماركوس راشفورد من تقليص الفارق في الدقيقة 71 مسجلًا الهدف الأول للشياطين، ولكن الدولي النمساوي ماركو أرناوتوفيتش أحرز الهدف الثالث للمطارق في الدقيقة 74.
بتلك النتيجة يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 10 نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب البريمييرليج، فيما ارتفع رصيد وست هام للنقطة السابعة في المركز الثاني عشر، ليحقق المانيو مع مورينيو رقمًا سلبيًا جديدًا.
حيث ذكرت شبكة “أوبتا” العالمية أن المرة الأخيرة التي حصل فيها اليونايتد على نقاط أقل بعد مرور 7 جولات من الدوري الإنجليزي كان خلال موسم 1989/1990.
وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد حصد في ذلك الموسم 7 نقاط بعد 7 جولات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى