انتهاء 50 % من “زلزال” نسرين أمين  

كتب: محمد علي

بعد موجة الانتقادات التى تعرضت لها “درة”، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب جلسة تصوير خضعت لها النجمة التونسية بملابس رياضية بألوان غير مألوفة، شبهها البعض بملابس “حزلقوم”، عادت “درة” مرة أخرى لتنشر هذه المرة مجموعة من الصور، مختلفة تماما عن هذه الجلسة التى حذفتها من “انستجرام”

الفنانة درة ارتدت فى تلك الجلسة ملابس “جينز” مع “فرو” يحيط برقبتها، وقد أثنى جمهورها على تلك الاطلالة الجديدة والمختلفة، والتى تأتى بعد أيام من جلسة الملابس الرياضية التى أثارت السخرية فى بعض مواقع التواصل الاجتماعى.

جدير بالذكر أن درة تشارك فى الدراما التونسية هذا العام من خلال مسلسر، سعيد الصالح، محمد فتحي وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر عرض العمل في ماراثون دراما رمضان القادم 2019.

وقالت نسرين أمين أنها تجسد دور زوجة الفنان محمد رمضان، وستكون الشخصية بمثابة مفاجأة للجمهور من خلال أحداث العمل، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير 50% من مشاهدها وأنها اجتهدت كثيرا في الكواليس لكي ينال الدور إعجاب جمهورها.

جدير بالذكر أن الفنانة نسرين أمين، تشارك أيضا في بطولة فيلم “أولاد رزق” الجزء الثاني وهو من بطولة مجموعة من نجوم الفن من بينهم الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، أحمد داود وإخراج طارق العريان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى