انتهاء معسكر منتخب مصر لألعاب القوى لذوي الهمم استعدادا لبارالمبياد باريس

كتبت:اية ابو الدهب

إنتهى اليوم الأحد معسكر منتخب مصر لألعاب القوى لذوي الهمم ولأصحاب الاعاقات والذي أقيم خلال الفترة من 8 سبتمبر حتى مساء أمس بقيادة الكابتن أحمد عبدالهادي المدير الفني للمنتخب.

وأعلن الإتحاد الرياضي للإعاقات الذهنية خلال بيان رسمي، أن المعسكر أقيم بالمركز الأولمبي لتدريب المنتخبات القومية المعادي، وذلك إستعدادا للمحافل المقبلة والتي يستعد لها المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن المنتخب الوطني يستعد بشكل قوي من أجل التصفيات المؤهلة لبارالمبياد باريس 2024.

وضم المعسكر الذي إنتهى مساء أمس الأحد 42 لاعبا ولاعبة يمثلون جميع الإعاقات ( فكري – داون – توحد). وقال أحمد عبدالهادي المدير الفني للمنتخب الوطني، الإستعداد على قدم وساق وجميع اللآعبين في لياقة بدنية عالية، مشيرا إلى أن الجميع كان يتدرب بعيدا عن المعسكر وكان هناك إهتمام كبير بالجانب البدني خلال الفترة الماضية. وشدد المدير الفني للمنتخب الوطني خلال تصريحاته الرسمية، أن المعسكر حقق المستهدف منه، وذلك من خلال الوقوف على بعض الجوانب الخاصة باللآعبين من الجوانب الفنية والبدنية والطبية.

وكان المعسكر الخاص بالمنتخب الوطني بدأ بعمل كشف طبي شامل بمعرفة الدكتور شريف الأشقر طبيب المنتخب من أجل الوقوف على الحالة الطبية لجميع اللآعبين، حيث بدأ الجميع المعسكر دون غياب أي لاعب بعد التأكد من جاهزية جميع اللآعبين من جميع النواحي الفنية والطبية والبدنية.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل معسكر آخر خلال الأيام المقبلة ، خاصة وأن أحمد عبدالهادي المدير الفني للمنتخب يعمل بشكل كبير على تجهيز جميع اللآعبين للمحافل المقبلة وبالتحديد التصفيات المؤهلة إلى البارالمبياد بفرنسا 2024، كذاك الإستعدادت الخاصه للمشاركه ببطوله الأفرو عربيه والتي تستضيفها القاهره خلال يناير القادم، وأيضاً الإستعداد للمشاركه ببطولة الألعاب العالمية والموزمع إقامتها بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك خلال شهر يونيو القادم 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى