قتلها وعاش مع الجثة 3 أيام.. تفاصيل قضية قتل زوج لزوجته في الهرم

كتبت: رشا ثابت

استمعت النيابة العامة في الجيزة،  إلى أقوال شقيقة ضحية القتل على يد زوجها بمنطقة الطالبية في الهرم.

وقالت  إن شقيقتها كانت تعاني من إعاقة في اليدين والقدمين، وكانت ترفض زواجها لأنها كانت ليست مؤهلة للزواج، مشيرة إلى أنها تزوجت عن طريق دار رعاية أيتام كانت نزيلة بها، وأن شقيقها الأكبر أودعها تلك الدار من أجل رعايتها، وبعد أشهر عدة تقدم إليها شاب عن طريق الدار وأن دار رعاية الأيتام أبلغت شقيقها الأكبر بأنها ستتزوج وستغادر الدار.

وقالت إن الضحية تبلغ من العمر 19 سنة، وأنها تعرضت للتعذيب على يد زوجها طوال أشهر زواجها وأنها كانت تشكو إليها وإلى شقيقتها التي تصغرها معاناتها مع زوجها الذي كان يعذبها عن طريق الضرب بسلك الكهرباء، وأن واقعة التعذيب بسلك كهربائي كانت قبل قتلها بأسبوع فقط، وأنها جلست مع شقيقتها الكبرى يومًا ثم عادت إلى منزل الزوجية في الطالبية.

وقالت إنها تلقت اتصالًا من جيران شقيقتها أخبروها بمقتلها وعندما ذهبت إلى مكان الشقة وجدت جثمان شقيقتها متحللًا، وعرفت من الشرطة أن زوجها قتلها وقت أن عاد إلى المنزل ليلًا ووجدها نائمة فقام بإيقاظها من النوم وجمعتهما علاقة وقتلها خلال العلاقة خنقًا وعاش مع الجثمان 3 أيام حتى ظهرت الرائحة وبعدها تركها وفر هاربًا.

وتابعت شقيقة المجني عليها في حديثها للشرطة أن المتهم كان دائم الاعتداء عليها بالضرب ومعاملتها بشكل سيئ، وأنه خطط لجريمة القتل قبل تنفيذها.

واعترف الزوج المتهم قاتل زوجته في منطقة الطالبية بالهرم، بالاتهامات المسندة إليه من قبل النيابة العامة بجنوب الجيزة، وقال إنه خلال الفترة الأخيرة زادت المشاكل بينه وبين زوجته، ودائمًا ما كانت تتطور لحد التراشق بالألفاظ حتى يتدخل الجيران أو الأهل للفصل بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى