انتر ميلان يقلب الطاولة على نظيره توتنهام ويحقق انتصاره الأول بدوري ابطال اوروبا

كتب – محمد عبد الجليل

استطاع الانتر ميلان الايطالي حصد النقاط الثلاثة من نظيره الإنجليزي توتنهام هوتسبير ، بإنهاء اللقاء بالفوز بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات دوري ابطال
أوروبا.

وجاء الهدف الأول لفريق توتنهام هوتسبير بالدقيقة 53، بتسديدة قوية من كريستيان إريكسن في المرة الأولى تصدى لها الحارس لترتد إليه مرة أخرى ليسددها مرة أخرى في المرمى بقوة وتغالط الحارس سمير هاندانوفيتش وتسكن الشباك.

وعادل الانتر ميلان النتيجة بالدقيقة 86 ، عن طريق عرضية من الجهة اليسرى عن طريق أسامواه قابلها ماورو إيكاردي بتسديدة صاروخية بالقدم اليمنى على الطائر من على حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس مايكل فورم وكتبت التعادل لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقه الثالثه من الوقت بدل الضائع نجح الانتر ميلان يقلب الطاولة وإحراز هدف التقدم ، بعد عرضية من الركنية عن طريق أنطونيو كاندريفا على القائم البعيد قابلها ستيفان دي فري برأسية في المرمى وتابعها ماتياس فيتشينو برأسية لتغير مسار الكرة لتسكن شباك الحارس مايكل فورم.

وبهذه النتيجة يأتي الانتر ميلان بالمركز الثاني بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا ، بعد برشلونة الاسباني الذي أنهى لقاءه أمام نظيره بي اس في ايندهوفن الهولندي بالفوز بأربع أهداف نظيفة ، ليحتل الكتالوني المركز الاول.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى