أخبار منتقاه

تحت شعار clumping to the future .. إعلام بني سويف تطلق حملة فلتكن

كتبت : جني محمد

 

.أطلق طلاب كلية الإعلام جامعة بني سويف، حملة شبابية تحت عنوان “فلتكن”، وهي مبادرة مجتمعية تهدف إلى تحفيز الشباب وتلهمهم لتطوير ذواتهم وتنمية مهاراتهم الشخصية والمهنية.و تتمثل رؤية هذه المبادرة في بناء جيل من الشباب الواثقين والمتحفزين، القادرين على تحقيق طموحاتهم والمساهمة بفعالية في تطوير مجتمعهم.

حيث تتضمن المبادرة مجموعة من الترشيحات لأهم الدورات التدريبية والفعاليات الاجتماعية والمواقع التي ستساعدهم في الوصول لمحتوى دراسي متميز وموثوق. علاوة على ذلك أن الفئة المستهدفة هي :الشباب الجامعي، وتشمل الحملة مجموعة واسعة من المواضيع مثل تطوير المهارات الشخصية والمهنية، وتحديد الأهداف ووضع الخطط الشخصية، وتعزيز الثقة بالنفس والتفكير الإبداعي.

يأتي ذلك تحت إشراف الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، والدكتور عبد العزيز السيد عميد كلية الإعلام جامعة بني سويف، والدكتورة منى هاشم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة إنجي أبو العز أستاذ المقرر ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأحمد وحيد المدرس المساعد بقسم الإذاعة والتليفزيون، وسمر سمير المدرس بقسم الإذاعة والتليفزيون، وطه صلاح المدرس بقسم الصحافة.

أضاف فريق عمل المبادرة أن من الجدير بتوجيه الشباب بأهمية التغيير و للوعي بذواتهم وتحديد أهدافهم وتطويرها، وتكون فريق العمل من 14 طالبًا، وهم:

يوسف محمد جمعه
حنان احمد عبد الحميد
بسملة سيد محمد
هايدي محمود مصطفى
أمنية محمد السيد
نسمة أسامة ربيع
رفيدة نور محمود
ميار أحمد أبو الحسن
أميرة مأمون الامام
مريم ميخائيل مكرم
فاطمة بكري أمين
هشام أشرف عزت
همسة رشاد
يوسف احمد طه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى