رياضة

نجم الأهلي الأسبق يعلن عن تعاونه مع الخطيب لإنشاء أكاديمية للأحمر في إفريقيا

زينب حسن

أكد هاني صديق، نجم الأهلي الأسبق، إنه قدم مشروع كامل لعبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي للأهلي، ومحمود الخطيب، رئيس النادي، من أجل افتتاح أكاديمية للأحمر في إفريقيا، وحاز على إعجابهم ويتم دراسته الآن في لجنة الاستثمار، والأكاديمية ستكون بالتعاون مع النجم الفرنسي الأسبق ديساييه الذي يملك أكاديمية بها لاعبين مميزين وسبق لهم الفوز ببعض البطولات والجوائز في بطولات الناشئين.

نجم الأهلي السابق: طه بصري من أفضل الشخصيات الرياضية

قال هاني صديق، في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: ” إن طه بصري، نجم ومدرب الزمالك الأسبق، كان من أفضل الشخصيات التي تعامل معها في الوسط الرياضي، وعندما  كان مدربا لمنتخب الناشئين وكنت لاعبا معه، كان يعاملنا بشكل رائع كأنه أب لنا ولا ينظر لكون اللاعب من الأهلي أو الزمالك”.

نجم الأهلي السابق: مدرب الزمالك الأسبق قالى لى أي لاعب يتمنى اللعب للأهلي

وأردف: “كنت أسأله دائما هل كنت تتمنى أن تكون لاعبا في الأهلي؟ وكان يرد علي (أي لاعب يتمنى اللعب للأهلي)، وفي أحد المرات منح كل لاعب بالفريق 100 دولار من جيبه الخاص بالإضافة لهدايا أخرى، بعد فوزنا في أحد البطولات في بداية الثمانينيات”.

نجم الأهلي السابق: أيمن شوقي فال لى الكرة أهلي ثم أهلي ثم أهلي

واضاف: ” دار حوار سابق بيني وبين أيمن شوقي، نجم الأحمر السابق، الذي انتقل إلى القلعة البيضاء في التسعينات من العام الماضي، وعندما انتقل إلى الزمالك تحدثت معه واستفسرت منه عن رأيه، وقال لي كنت أظن أن الكرة أهلي ثم زمالك لكنني وجدتها أهلي ثم أهلي ثم أهلي”.

نجم الأهلي السابق: لا اتمنى انتقال متعب الى الزمالك

وأكمل: “هذا ليس معناه أن كل التجارب تفشل هناك جمال عبد الحميد انتقل من الأهلي إلى الزمالك ونجح مع الأبيض، وأتمنى أن يختم عماد متعب حياته في الأهلي أو يرحل لأي دوري خليجي ولا ينتقل إلى الزمالك”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى