اليوم.. صلاح في مواجهه مان يونايتد في الكأس الدولية للأبطال

كتبت ساره عبد السلام

يواجهه محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، فريق مانشستر يونايتد، في الحادية عشر من مساء اليوم السبت، بملعب “ميشيجان”، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطوله الكأس الدولية للأبطال، وقد تم الانتهاء من بيع 103 ألف تذكره الخاصة بالمباراة.

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للريدز ” الحضور إلى ملعب ميشيجان لمواجهة مانشستر يونايتد أمر يشعرنا بالسعادة، لم تتاح لنا من قبل فرصة اللعب على ثانى أكبر ملعب كرة قدم فى العالم، لاشك أنه ملعب مثير للإعجاب مما رأيته بالخارج، أنا متطلع لرؤيته من الداخل والاستمتاع به”.

وأضاف “نعم المباراة ودية لكن عندما يتعلق الأمر بمباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد فهي بكل تأكيد مباراة كبيرة، الجميع هنا في أمريكا ينتظر المباراة أو على الأقل 100 ألف شخصًا”.

وبسؤاله عن إمكانية مشاركة السويسري شاكيري في مباراه اليوم أكد انه من الممكن رؤيه اللاعب في المباراه، ولكن ليس لوقت طويل حيث إنه ليس بالأمر الجيد له في الوقت الحالي.

ويذكر أن لوائح بطولة الكأس الدولية للأبطال تنص على حصول الفريق الفائز على 3 نقاط، وحال انتهاء المباراة بالتعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح وفى تلك الحالة يحصل الفريق الفائز على نقطتين والمهزوم على نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى