تقارير إنجليزية..محمد صلاح يدرس الرحيل عن ليفربول

 

يعيش الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، فترة حزينة وخاصة داخل الوسط الرياضى، مشيرا الى أنه ليس سعيدا ويدرس الرحيل عن الريدز، خلال الفترة المقبلة

وصرح النجم الهولندي رود خوليت عبر صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، الذي اعتبر عدم احتفال الفرعون المصري يعد أمرا غير مفهوم، وقال خوليت: “تحرز أهدافا بدوري الأبطال يجب أن تكون سعيدا، إنها قد تبدو رسالة تقول حسنا ما زلت هنا”.

وقال الكتاب والصحفى بول ميرسون، بصحيفة “إكسبريس”، أن الأمر دليلا على عدم شعور الفرعون المصري بالسعادة بعد الآن في “آنفيلد”، وذلك بعدما بدا رد فعل صلاح بائسا خلال مواجهة دوري الأبطال أمام ريد ستار الصربي.

وأضاف : “إنه أمر يستحق الحزن، وخاصة أن تحرز 50 هدفا لليفربول، لاسيما والبعض يصف موسمك بالسيئ”.

وتابع: “مع العلم اذ استمر مو صلاح فى مشواره التهديفى سيطلبه ريال مدريد، إنهم بحاجة إلى صناعة أمر كبير، سيريدون ضمه في يناير، إنهم يعانون بجنون”.

وأكمل: “إذا أراد صلاح الذهاب، ليفربول سيصبح عاجزا في مواجهة رغبته”.

وأختتم: “لا أتذكر اسم آخر لاعب استطاع أن يقول لا لبرشلونة أو ريال مدريد، إنهما فريقان بمستوى آخر، صلاح لا يبدو سعيدا مع ليفربول حاليا، شاهدته يحرز هدفا أمام هدرسفيلد ولغة جسده بدت مخيفة، هذا أمر لا بد أن يزعج مشجعي ليفربول”.

والجدير بالذكر: أن اسم النجم المصري قد ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة الصيف الماضي، لكنه قرر تمديد تعاقده مع ليفربول حتى عام 2022.

https://www.express.co.uk/sport/football/1037081/Transfer-news-LIVE-Salah-Real-Madrid-Liverpool-Man-Utd-Barcelona-Chelsea-Arsenal?fbclid=IwAR3f80xANDwnNL_5LI3gYYPrplNtmbfqR0-uNs3zqvRt_EkHIpD07h6zHAc

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى