اليوم.. إعلان القائمة المبدئية لمرشحي اتحاد الطلاب بالجامعات

كتب : محمد السوهاجي
تعلن اللجان العليا المشرفة على الانتخابات الطلابية بمختلف الجامعات اليوم الأحد، القائمة المبدئية للمرشحين بمختلف الكليات والذين استوفوا شروط التقديم، يذكر أن المتقدمين هذا العام للترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات والمعاهد بلغ (٢٨٥٧١) بمشاركة ١٥٦ معهدًا، بالإضافة إلى الجامعات الحكومية، مما يفوق العام الماضي بزيادة قدرها (٢٩٥٧).

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة بكل كلية بمراجعة أوراق كل مرشح، ومدى استيفائه للشروط للإعلان عن قبوله كمرشح من عدمه ومن المنتظر أن تتلقي لجنة الانتخابات الطعون 5 نوفمبر، و6 نوفمبر لفحص الطعون، على أن تعلن الكشوف النهائية 7 نوفمبر.

 

و”تبدأ الدعاية الانتخابية في الكليات الخميس 8 نوفمبر، والجولة الأولى للانتخابات 11 نوفمبر، وجولة الإعادة 12 نوفمبر، و13 نوفمبر انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم، و14 نوفمبر انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات، وتنتهى الجولة الانتخابية فى 15 نوفمبر بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس اتحاد ونائبه على مستوى الجامعة.

جدير بالذكر أن اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات تضم د. طايع عبداللطيف مستشار الوزير للأنشطة الطلابية رئيسا، وعضوية كل من د. عادل عبد الغفارالمستشار الإعلامى والمتحدث الرسمي للوزارة، والمستشار سامح سيد المستشار القانونى، وأحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، طارق حماد بمعهد إعداد القادة، ومحمود جمال برعاية شباب جامعة الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى