سياسة

الوطنية للصحافة” تصدر قرارات تشكيل مجالس إدارات المؤسسات الصحفية القومية

كتبت: آية ابو الدهب

 

اعتمدت الهيئة الوطنية للصحافة في اجتماعها اليوم الأحد برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي نتائج انتخابات مجالس الادارات والجمعيات العمومية للمؤسسات الصحفية القومية التي أجريت خلال الفترة من 13 إلى 22 مايو 2024.
جاء ذلك خلال اجتماعها بحضور الدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة، ووليد عبدالعزيز وسامح عبدالله وأسامة أبو باشا والشيماء عبدالإله أعضاء الهيئة، ومروة السيسي الأمين العام، كما حضر الاجتماع المستشار عادل بريك رئيس اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات والمستشار القانوني للهيئة الوطنية للصحافة و المستشار مدحت لاشين نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني لرئيس الهيئة الوطنية للصحافة.
وقال الشوربجي – في تصريح اليوم – إن الهيئة اعتمدت أيضا تعيينات أعضاء مجالس الإدارات لتكتمل بذلك تشكيلاتها وتبدأ في ممارسة أعمالها واختصاصاتها التي حددها القانون، مشيراً إلى ضرورة تكاتف جميع العاملين بالمؤسسات الصحفية من صحفيين وإداريين وعمال للنهوض بها وتغليب مصلحة المؤسسة على أية اعتبارات أخرى.
وأكد الشوربجي أن الهيئة كانت حريصة تماماً على الحياد التام في هذه الانتخابات لتخرج معبرة عن إرادة العاملين بالمؤسسات الصحفية، مؤكداً الإشادة الكبيرة من العاملين بنزاهة الانتخابات التي جرت تحت اشراف قضائي في كل مراحلها.
وقد اعتمدت الهيئة التشكيلات النهائية لمجالس إدارات المؤسسات الصحفية.
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى