نشرة الجمعة الرياضية.. مصطفى محمد على رادار لاتسيو.. سباق سرعات للاعبي الزمالك وإلغاء ودية سيراميكا

أخبار الأهلي

الخطيب يهدي مصيلحي درع الأهلي أهدى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، درع وعلم النادي إلى محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، وذلك على هامش زيارة رئيس الأهلي لفرع نادي الاتحاد السكندري الجديد في سموحة، أمس الخميس، تلبية لدعوة محمد مصيلحي رئيس زعيم الثغر.

 

 

أخبار الزمالك

كارتيرون يجري سباق سرعات بين اللاعبين خصص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك جزءا من المران الجماعي لإقامة سباق سرعات بين اللاعبين.

 

 

وقسم فرناندو مدرب الأحمال الفريق لمجموعتين متنافسين في سباق السرعات.

 

عيد يستنجد بالإدارة قبل الحبس استنجد أحمد عيد، لاعب الزمالك، الذي تم تصعيده مؤخرًا، بالإدارة البيضاء، بعدما أصبح مهددًا بالحبس. وتعود الواقعة بعدما اشترى اللاعب سيارة جديدة بنظام التقسيط، وأصبح متعثرًا بعد تأخر الإدارة في صرف المرتبات بشكل منتظم.

 

وطلب اللاعب من الإدارة الحصول على 100 ألف جنيه لسداد ما تبقى له من أقساط بعد تهديده بالحبس. فيفا يؤجل مستحقات سبورتنج لشبونة تلقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي “فيفا”، يُفيد بتأجيل سداد مستحقات سبورتنج لشبونة البرتغالي في صفقة انتقال محمود عبد الرازق “شيكابالا” للفريق وكان الاتحاد الدولي “فيفا”، قد ألزم الزمالك بسداد قيمة مستحقات سبورتنج لشبونة في صفقة انتقال شيكابالا للفريق.

 

 

 

وأرسلت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك خطابًا لـ”فيفا” تخطرهم خلالها بعدم أحقية سبورتنج لشبونة الحصول على مستحقاته المالية، لنظر القضية حاليا بالمحكمة الرياضية.

 

 

وعقدت المحكمة الرياضية جلسة استماع بين مسؤولي الزمالك وسبورتنج لشبونة على أن تصدر قرارها الأخير خلال شهور قليلة.

 

 

وأقر “فيفا” في خطابه الأخير تأجيل سداد مستحقات سبورتنج لشبونة لحين فصل المحكمة الرياضية في القضية صرف مستحقات لاعبي اليد أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، صرف مبلغ مليوني جنيه لفريق كرة اليد بالنادي، عبارة عن مستحقات اللاعبين حتى شهر فبراير الماضي.

 

 

إلغاء مباراة سيراميكا الودية قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إلغاء المباراة الودية التي كان مقررا لها اليوم الجمعة أمام فريق الشباب بالنادي.

 

 

وقرر كارتيرون خوض الفريق مرانه الجماعي اليوم الجمعة.

 

برنامج تدريبي للمثلوثي قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، وضع برنامج تدريبي خاص للتونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق، بعد عودته للقاهرة أمس، قادما من تونس.

 

 

أخبار الرياضة العالمية

 

 

تقارير صحفية: مصطفى محمد على رادار لاتسيو كشفت تقارير صحفية صباح أمس الخميس، أن نادي لاتسيو الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات مصطفى محمد المحترف المصري داخل صفوف جالاتا سراي التركي ووفقًا لما ذكرته صحيفة “aspor”التركية، فإن لاتسيو يسعى لتقديم عرض للحصول على خدمات مصطفى محمد.

 

وأشارت الصحيفة أن الصفقة ستكون تبادلية مع نادي جالاتا سراي يكون من خلاله الحصول على خدمات مصطفى محمد مقابل انضمام موريكي لاعب منتخب كوسوفو فيدات إلى الفريق التركي.

 

 

 

وأضافت الصحيفة أن ما يسهل من عملية إتمام الصفقة هو أن جالاتا سراي كان يرغب في الحصول على خدمات موريكي قبل أن ينضم إلى نادي العاصمة مقابل 18.5 مليون يورو.

 

 

أخبار أندية أخرى

 

مصرع والدة وشقيقي رزاق سيسيه تلقى الايفواري رزاق سيسيه خبرا صادما صباح أمي بمصرع والدته واثنين من أشقائه إثر تعرضهم لحادث تصادم أليم. وقد أعلن نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي عن سفر اللاعب إلى بلاده كوت دي فوار لتلقي واجب العزاء والعودة 2 إبريل القادم.

 

 

أخبار ألعاب أخرى

 

29 مارس وصول وفد الاتحاد الدولي للسلاح كشف عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح عن وصول وفد الاتحاد الدولي المشارك في تنظيم بطولة العالم للشباب والناشئين المقرر انطلاقها في مصر إبريل المقبل، يوم 29 مارس الجاري “الأثقال” يسعى لعودة النشاط أكد الكابتن محمود محجوب رئيس لجنة تسيير الأعمال للاتحاد المصري لرفع الأثقال أننا نسعى بكل جهد لعودة النشاط المحلى من خلال اقامة كافة البطولات لجميع الأعمار السنية لاختيار الأفضل وتكوين المنتخبات الخاصة بهم استعدادًا للمشاركة في البطولات العالمية والقارية المقبلة في حالة إنهاء الإيقاف الدولي.

 

 

 

انطلاق دوري الميني فوتبول بالعاصمة الإدارية انطلقت أمس فعاليات الدوري المصري الممتاز الأول للميني فوتبول (كرة القدم المصغرة) من العاصمة الإدارية الجديدة بين فريقي منتخب حلايب وشلاتين ونادي إنبي، الذي يعتبر أول لقاء كروي يقام في تاريخ العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يسجل أيضا تواجد فريق حلايب وشلاتين لأول مرة في الدوري الممتاز لهذه الرياضة ولأي رياضة اخرى بعد زيارة رئيس الاتحاد أحمد سمير إلى حلايب وشلاتين في سبتمبر 2019 والتجهيز لهذه الرياضة في حلايب والتكفل بهذا الفريق ويعتبر أحمد سمير أول رئيس اتحاد رياضي في مصر يزور حلايب وشلاتين وكذلك جميع المناطق الحدودية وقام بنشر هذه اللعبة في كل محافظات مصر بلا استثناء.

 

 

أخبار متنوعة

 

 

ربط الخدمات بالاستثمار الإلكتروني قال الدكتور مصطفى مقلد خبير التسويق والاستثمار الرياضي، إن المجال الرياضي يتحول إلى ربط الخدمات بالاستثمار الإلكتروني على الإنترنت والمؤسسات تسعى لتطوير الخدمات الرقمية، ولا يزال العديد من الخدمات في المجال الرياضي تستخدم التسويق الإلكتروني بنظام التمويل الإعلاني على منصات التواصل الاجتماعي، لعدم توافر بدائل متخصصة رياضيا في إدارة الخدمات عن طريق الاستثمار الإلكتروني مثل المجالات الأخرى الأكثر تفاعل.

أخبار المظاليم

منع لاعب النجوم من التدريب تم منع أيمن غباشي لاعب فريق النجوم، من خوض التدريبات مع الفريق بسبب طلبه الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

 

 

نشر غباشي فيديو على صفحته الشخصية على “فيس بوك”، رصد فيه منعه من التدريب مع الفريق في وجود عبد الناصر محمد المدير الفني وكريم حسن شحاتة مدير الكرة بالنجوم. فاركو يفوز على البلدية ويحافظ على الصدارة حافظ فاركو على صدارته وحقق فوزا صعبا على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، في قمة المجموعة بعدما تقدم فريق البلدية بهدف ولكن نجح الفريق السكندري في العودة للنتيجة وخطف الثلاث نقاط.

 

 

 

واستمر حرس الحدود الوصيف في مطاردة فاركو وفاز على الحمام المطروحي بهدف نظيف خارج الديار، وحسم التعادل السلبي مواجهة بيلا وكفر الشيخ، وسبورتنج ودكرنس.

 

 

وفاز الرجاء المطروحي بهدفين مقابل هدف على المنصورة، والجزيرة المطروحي بنفس النتيجة على مالية كفر الزيات خارج الديار. واكتسح الأولمبي نظيره بني عبيد على أرضه بثلاثية نظيفة، وحقق ياسر عبد الواحد المدير الفني الجديد لدمنهور العلامة الكاملة وفاز على أبو قير للأسمدة على أرضه بهدف نظيف ليكون الفوز الثاني على التوالي بعد توليه القيادة الفنية، بعد تحقيق الفريق نتائج سيئة منذ بداية المسابقة.

 

 

 

دوري الكرة النسائية

دجلة يفوز على البرجاية برباعية حقق وادي دجلة الفوز على مركز شباب البرجاية برباعية نظيفة، وفاز الجونة الوصيف على الطيران صاحب المركز الثالث برباعية مقابل هدف في قمة الجولة.

 

وفي الديربي السكندري، تعادل دلفي مع الترام بهدف لكل منهما، وفاز المعادي واليخت على مركز شباب أجا بثلاثية نظيفة، بينما فاز مركز شباب الأميرية على صيد المحلة بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل كفر سعد مع الهرم بهدفين لكل فريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى