الوجه الآخر لـWWE.. هكذا يبدو المحترفين خلف الأضواء

كتبت: منار محمد

حبات العرق تتساقط، وضربات القلب تصل لأشدها، أما العروق فتنفر لأقصى درجة، تاركة علامات على كل عضلة، وخلف كل ذلك عقل مصارع محترم يدبر في لحظات معدودة في أسرع طريقة لهزيمة منافسه؛ للفوز بالأحزمة أو حقائب الأموال المعلقة أعلى الحلبة.

وتعكس الكاميرات المنتشرة بكافة أرجاء قاعة مصارعة المتحرفين، الدقائق العصبية التي تعصف بالجماهير المنتظرة لمشاهدة المصارعيين حيث يتقاتلون، وكل منهن يشجع واحد من المحترفين، حاملًا صورته أو شعاره المفضل، في الوقت الذي يصعد المصارع إلى الحلبة ملوحًا لجمهوره، معلنًا استعداده لسحق منافسه بسهولة.

وبالرغم من العصبية الشديدة التي تلازم المصارعيين أثناء بدء القتال الذي ينتهي برفع الحكم يد أحدهم، معلنًا فوزه بعد فقدان الطرف الأخر قدرته على مواصلة القتال، أو فقدانه للوعي أو سقوطه من الحلبة في حالة ما إذا كانت المسابقة متخصصه في إخراج المنافس من الحلبة للفوز، يخفي المتحرفين وجهًا طريفًا يظهرًا من وقتًا لأخر خلف الكواليس.

ومن هذه اللقطات الطريفة، ظهور قطة ضخمة في صالة العرض، تشاهد المصارعة عن كثب، متمسكة بحبال الحلبة، وأما عن اللقطة الثانية فكانت للتوأم الأكثر شهر في المصارعة، وهمي “نيكي وبري بيلا” اللاتي ظهرن في صورة كوميدية قبل خروجهم للجمهور في إحدى المناسبات الهامة لاتحاد مصارعة المحترفين.

كما التقط أحد المصورين صورة كوميديا للنجم جون سينا أثناء وضعه وجه ضخم كان يحمل أحد مشجعيه، فيما ظهر المصارع الشرس كيفن أوينز، في صورة بوجه برئ على غير عادته في الظهور، فيما التقطت صورة كوميدية أخرى للمصارع تريب إتش، منذ وقتًا طويلًا وهو مستلقي داخل الحلبة لرغبته في استفزاز أحد خصومه في تلك الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى