بالتفاصيل.. أفضل 5 جزر سياحية في العالم

تقرير مي ضاحي

تختلف الوجهات السياحية في العالم، ولكن هناك حالة من السحر والجمال تسيطر على جميع المناظق والوجهات السياحية في مختلف مدن العالم، التي تتميز بالشواطئ والمناظر الطبيعية الخلابة.

ومن أبرز وأجمل الجزر السياحية التي تتميز بالهدوء والبعد عن الصخب، ويمكن للشخص قصدها لقضاء أجازة مميزة فيها:

1- بيغ إيلاند
تقع جزيرة بيغ إيلاند في هاواي، تتميز بالشواطئ الخلابة والحمم البركانية الليلة، وتشتمل على الكثير من التنوعات المناخية، مثل موجات الهواء الساخن والمياه الدافئة التي يحتاجها الإنسان في الشتاء، وتقترب مساحة الجزيرة من ألف كيلومتر مربع.

2- الحاجز المرجاني الكبير
تقع الجزيرة في أستراليا، يتكون الحاجز المرجاني الكبير من مايزيد عن 3,000 نموذج مختلف للشعب المرجانية المغمورة بالماء وتتناثر بينها مئات من الجزر تسمي جزر المنتجعات . وتحتوي علي أشكالاً متنوعة لا تعد ولا تحصى من المخلوقات البحرية، وتتراوح ألوانها بين الأخضر الفاتح إلى القرمزي المتوهج.

3- الجزر البحرية
تقع الجزر البحرية في جورجيا، وهي مكان سحري وخلاب للطحالب الأسبانية، وتمتاز بطقس مشرق حيث سحر الشمس المشرقة، وقد وصفها أحد السياح بأنها ” جنة الله علي الأرض “.

4- بورا بورا
تقع الجزيرة في بولينيزيا الفرنسية، تعد هذه الجزيرة البركانية من أجمل الجزر الاستوائية، وتشتهر بأشجار جوز الهند وحبوب اللؤلؤ الأسود النادر، ويعد الشتاء في هذه الجزيرة من أكثر الأوقات اكتظاظاً بالسياح، وهي أفضل الجزر العالمية من ناحية الخدمات السياحية، وبها أشهر المنتجعات العالمية تعد مكان مناسب للإسترخاء والتخلص من الضغط.

5- كياوا
تقع جزيرة كياوا بولاية كارولينا الجنوبية، يطلق عليها جزيرة الجنة الرائعة، منتجعات من الجزر الرومانسية والشواطئ ذات الرمال البيضاء الممتدة لأميال طويلة، فهذه الجزيرة مثير لإعجاب الأفراد ، حيث تحتوي علي الشواطئ الواسعة وملاعب المباريات مثل التنس ونوادي الجولف، وقد إستضافت العديد من البطولات الرائعة، وأيضاً لها إطلالة رائعة للحياة البرية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏محيط‏، و‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏جبل‏‏، و‏‏سماء‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، و‏طبيعة‏‏‏‏ و‏ماء‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏محيط‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، و‏طبيعة‏‏‏ و‏ماء‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏محيط‏، و‏سماء‏‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، و‏طبيعة‏‏‏ و‏ماء‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى