مايان السيد لاسعاد يونس : تكشف عن حلم كبير تتطلع لتحقيقه

الممثلة مايان السيد توصف كيف تعامل البعض معها كما لو أنها طفلة خلال التصوير أحيانا.

كتبت: مروة بدار 

وأوضحت مايان السيد، خلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc، إنها جسدت شخصية ابنة الفنان ياسر جلال في مسلسل “ظل الرئيس” عندما كان عمرها 18 عاما، لكن البعض اعتقد أن عمرها 13 عاما فقط، وسألها إن كانت والدتها ترافقها.

 

وحصلت مايان السيد على دورها في “ظل الرئيس”، الذي فتح لها كل الأبواب على حد قولها، بناء على ترشيح المنتج ريمون مقار، بعد دورها في مسلسل “الأب الروحي”، ودور صغير جدا قبله في مسلسل “أبو البنات”.

وكشفت مايان السيد لإسعاد يونس عن حلم كبير تتطلع لتحقيقه، وهو الحصول على دور مهم في فيلم مصري يصل للعالمية ومهرجان “كانّ” والأوسكار، تتمكن بعده من التمثيل في الخارج.

وأظهر حديث مايان السيد أنها متعددة الهوايات، فهي تحب الرياضة، ومشاهدة السينما الأمريكية والمصرية والهندية والإسبانية والإيطالية، وتعلمت إلى جانب ذلك كرة القدم، وحاولت تعلم الجيتار لكنها لم توفق.

وأضافت مايان السيد أنها دخلت مجال التمثيل بسبب مشاهدة أعمال الفنانة منى زكي والتطلع إلى أن تصبح مثلها، ومن المنتظر أن يجمعها بمنى زكي مسلسل يعرض في رمضان القادم، بالإضافة إلى مسلسل آخر في رمضان مع الفنان أحمد عز، وكلاهما مؤجل من رمضان الماضي بسبب كورونا.

https://www.facebook.com/dmctv/videos/2721987854683393/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى