النيابة تخلى سبيل حسام حبيب بكفالة لتهديد الفنانة شيرين عبد الوهاب.. القصة الكاملة  

كتبت- حتى محمد

قررت نيابة الشيخ زايد اخلاء سبيل المطربة حسام حبيب بكفالة مالية على ذمة الاتهام الموجة اليه من الفنانة شيرين عبد الوهاب .

وخلال التحقيقات استمتعت النيابة الى اقوال  حسام حبيب المتهم  بمحاولة الاعتداء على الفنانة شيرين وابنتيها داخل فيلتها بالشيخ زايد، وقال إنه توجه إليها للاتفاق على بعض الأعمال الفنية.

واضاف “ المطرب ”  أنه فوجئى برجال الأمن يصلون مقر الفيلا ويتحفظون عليه وعلم أن الفنانة شيرين اتهمته بمحاولة الاعتداء عليه وسبها وقذفها، وطلبت توقيعه على محضر عدم تعرض.

وعن السلاح المضبوط بحوزته، إنه مملوك له منذ سنوات، ومرخص بشكل قانونى، وعن انتهاء الرخصة، ذكر أن السلاح مركون من فترة طويلة ولا يستخدمه، ولذلك لم ينتبه إلى أن رخصته منتهية، ولم يهتم بتجديدها.

وطالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، خلال بلاغ  أجرته لشرطة النجدة بالجيزة.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

كانت قصة حب جمعت بين المطرب حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب تكللت بالزواج وتداول باستمرار الصور عن العلاقة الزوجية السعيدة بينهما ولكن سرعان ما تبدلت الاحوال وطلبت الفنانة الطلاق .

وتسريبات صوتية تداولتها مواقع التواصل الاجتماعى انتهت باشتعال الأزمة بينهما وصولا الى الطلاق وبدأت حرب التراشق بينهم على مواقع التواصل الاجتماعى وصولا الى اقسام الشرطة .

خلافات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

واعلنت فى وقت سابق  شيرين عبد الوهاب، انفصالها رسميا عن حسام حبيب  شهر ديسمبر الماضي، وذكرت الفنانة في بيان عنها الانفصال عن حبيب، بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وأهابت النجمة شيرين عبد الوهاب في بيانها بجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما يُنشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أنّ الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، ولم تمضى اشهر قليلة حتى عادت الخلافات مرة آخرى وصولاً الى قسم الشرطة الشيخ زايد.

مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب حررت بقسم شرطة ثان الشيخ زايد محضرا ضد طليقها الفنان حسام حبيب تطالب فيه باخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها ولبناتها.

وكان اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارًا من قسم شرطة ثاني الشيخ زايد يفيد بتلقيه بلاغا من الفنانة شيرين عبدالوهاب مقيمة بدائرة القسم لأخذ تعهد على الفنان حسام حبيب طليقها بعدم التعرض لها هي وبناتها، وانتقل رجال المباحث للفيلا محل سكنها.

وبسؤال الفنان حسام حبيب، قال إنَّه متواجد في فيلا الفنانة بعد اتفاقات بينهما لإنهاء مشروع فني وتم أخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها أو لبناتها وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى اصدرت قرارها المتقدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى