الأهلي لا يمانع وجود طاقم تحكيم مصري أمام الاتحاد السكندري

كتب – أمير الخرباوي:

أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا لاتحاد الكرة لا تمانع فيه إسناد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في بطولة الدوري، المقرر لها الأحد المقبل على ملعب السلام، إلى طاقم تحكيم مصري دولي؛ نظرًا لضيق الوقت الذي يسبق المباراة المشار إليها لاستقدام حكام أجانب.
وفضلت إدارة النادي إسناد المهمة لطاقم تحكيم مصري بدلًا من استقدام حكام من شمال إفريقيا، حسبما عرض اتحاد الكرة في خطابه الأخير للنادي في ظل التعاون مع اتحاد الكرة؛ على أن يتم إسناد بعض المباريات القادمة لحكام من أوروبا.
ووجّهت إدارة النادي، في خطاب رسمي بعد ظهر اليوم، الشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، لاهتمامه بما جاء في مكاتبات النادي خلال الفترة الماضية بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في بطولة الدوري العام، والتي جرت بملعب السلام في 2-9- 2018، والرد الإيجابي على كافة النقاط التي أشار إليها النادي في خطابه للاتحاد، بما يخدم مصلحة كل الأطراف.
وأكّدت إدارة النادي على تعاونها الكامل والمستمر مع كافة عناصر المنظومة الكروية بما يخدم مصلحة المنتخبات الوطنية مؤكدة أنه هناك تفاهمًا وتعاونًا كبيرًا بين النادي والاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى