النني يقترب من الرحيل إلى الدوري الإيطالي

كتب : أنس أحمد

جذب لاعب خط وسط أرسنال ومصر محمد النني اهتمام فريق في الدوري الإيطالي حيث لا يزال مستقبله مع ارسنال غير مؤكد.

أمضى النني الموسم الماضي بأكمله مع فريق بشيكتاش التركي، قبل العودة إلى آرسنال هذا الصيف على الرغم من الشائعات التي تربطه بالابتعاد عن لندن.

يُعتقد أن طرابزون سبور و جالاتا سراي يفكرون في تقديم عرض للاعب خط الوسط، ومع ذلك فإن تعليقات ميكيل أرتيتا على المصري قد لا تزال تعني أن لديه مستقبل في أرسنال.

تسبب خط وسط أرسنال في إصابة أرتيتا بالصداع وأصبح أسوأ بعد عودة داني سيبايوس إلى ريال مدريد مع اقتراب لوكاس توريرا وماتيو جيندوزي أيضًا من الخروج من النادي قريبا.

وفقًا لـ ” Tuttomercatoweb “، يمكن أن ينضم إليهم حيث جعل فريق سامبدوريا النني هدفهم هذا الصيف حيث يريدون التعاقد معه على سبيل الإعارة.

وأضاف التقرير أن سامبدوريا الذي يدربه كلاوديو رانييري، “يحب” أن يضيف المصري إلى صفوفه بعد موسم مخيب للآمال شهده الفريق وأنهى في المركز 15.

سواء بقى النني أو ترك أرسنال، يعتمد كل شيء على نشاط النادي في سوق الانتقالات حيث أنهم حريصون على جلب واحد من توماس بارتي أو داني سيبايوس، مع نجم ليون حسام عوار أيضًا على رادارهم.

يذكر أن النني انضم إلى المدفعجية في يناير 2016 من بازل السويسري وخاض 90 مباراة حتى الآن، وقادهم إلى لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة و الدرع الخيرية مرتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى