بنك ناصر الاجتماعى يواصل دعمه لمستشفى «أهل مصر»

كتبت- لوجين محمد

أجرى وفد من قيادات بنك ناصر الاجتماعى زيارة لمستشفى “أهل مصر” لعلاج الحروق وبالمجان لاستكمال مساهمات البنك لدعم المستشفى، والتى ستصبح أول مستشفى متخصص لعلاج الحروق وبالمجان فى مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتأتى هذه الخطوة  تأكيدا لإيمان بنك ناصر الاجتماعى بدوره فى مجال المسؤولية المجتمعية برئاسة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، ورئيس مجلس إدارة البنك، إذ عزز البنك مجهوداته فى خدمة ودعم قطاع الرعاية الصحية، من خلال إطلاق سلسلة من المبادرات الفعالة، ورعاية ودعم العديد من المستشفيات والمشاركة فى بروتوكولات تهدف إلى خلق تأثير إيجابى ومستدام على هذا القطاع الذى يعد من أهم الملفات التى تحتاج إلى الدعم لما له من أثر ملموس على المجتمع.

وزار مستشفى أهل مصر الدكتور أحمد عطية، رئيس قطاع التكافل الاجتماعى، ومصطفى عمر، رئيس قطاع الأعمال المصرفية، وعلاء كيوان، رئيس قطاع التركات الشاغرة والعقارات، والدكتور وليد أبو المكارم، رئيس قطاع الاستثمار ورؤساء القطاعات من مؤسسة أهل مصر للتنمية، وكرمت إدارة المستشفى قيادات البنك وعرض فيلم وثائقى عن المستشفى والبنك، بالإضافة لجولة تفقدية بالمستشفى لمتابعة الأنشطة والأجهزة التى تم تمويلها من قبل البنك.

وتأتى الزيارة فى ظل التعاون المشترك بين بنك ناصر الاجتماعى ومؤسسة أهل مصر والذى امتد منذ أعوام.

وأشادت الوزيرة بالتعاون مع مؤسسة “أهل مصر للتنمية” والتى تعد واحدة من أكبر المؤسسات الوطنية الرائدة فى مجال الرعاية الصحية والتى تعمل على توفير الخدمات الطبية لمصابى الحروق، مثمنة المجهودات المتواصلة التى تقوم بها المؤسسة لتوفير حياه كريمة للناجين من الحروق.

وأوضحت القباج أن البنك يولى اهتماما كبيرا للمسؤولية المجتمعية ويسعى دائما لمساندة مختلف القطاعات الحيوية بالدولة، ايمانا منه بالدور الحيوى الذى تقوم به المؤسسات المالية والمصرفية فى مجال المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة، حيث إن مشاركتها الفعالة مع مؤسسات المجتمع المدنى غير الهادفة للربح لها نتائج فعالة؛ لتقديم الدعم المجتمعى لأكبر عدد من المستفيدين.

وأفادت وزيرة التضامن الاجتماعى أن دعم قطاع الرعاية الصحية يأتى على رأس استراتيجية البنك للمسؤولية المجتمعية خلال الأعوام السابقة، بما يتوافق مع توجهات الدولة المصرية فى الارتقاء بالمنظومة الطبية بمصر، وذلك من خلال إطلاق سلسلة من المبادرات الإيجابية وتقديم الدعم للعديد من المستشفيات إلى جانب المشاركة فى بروتوكولات تهدف إلى خلق تأثير إيجابى ومستدام على هذا القطاع، والذى يعد من أهم الملفات التى تحتاج إلى الدعم لما له من أثر ملموس على المجتمع.

ومن جانبها، قالت الدكتورة هبة السويدى، مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، إننا فى مؤسسة أهل مصر لا يسعنا إلا أن نشكر بنك ناصر الاجتماعى ودعمه لنا ونتطلع إلى مزيد من التعاون للمساهمة فى استكمال تجهيز مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق وبالمجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى