الرئيسيةسياسةعاجل

النسيرى: نجاح مهرجان العلمين واجتذاب 2 مليون زائر شهادة للجمهورية الجديدة

قال شريف النسيري عضو هيئة مكتب أمانة العلاقات الخارجية المركزية بحزب مستقبل وطن وعضو اتحاد شباب المصريين بالخارج، إن النجاح المذهل الذي حققه مهرجان العلمين رسالة للداخل والخارج بحجم التنمية على أرض مصر وما تقدمه المدن الجديدة ومنها العلمين الجديدة من استثمارات وجذب سياحي للبلاد.

ولفت النسيري في تصريح صحفي له، اليوم، إلى النجاح الكبير الذي حققته النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، واستقبال أكثر من 2 مليون زائر محققًا هدفه في ترويج السياحة لمصر ولمدينة العلمين الجديدة، وبأنشطة فنية وفعاليات غاية في الجمال والجاذبية استطاعت جذب مختلف الفئات.

وأشار عضو اتحاد شباب المصريين بالخارج، إلى أن مهرجان العلمين نجح في تحقيق أفضل خدمة توعوية وتثقيفية وسياسية وتنموية ومجتمعية” للدولة المصرية وأبنائها، وتنفيذ عدد غير مسبوق من الفعاليات الشاملة، ومشاركة جميع أطياف المجتمع المصري وفئاته العمرية والصحية والاقتصادية والتعليمية، واستقبال زوار من نحو 104 جنسيات لدول أجنبية، وعدد كبير من المسئولين والدبلوماسيين العرب والأجانب.

ووجه شريف النسيري:الشكر للشركة المتحدة، على مجهوداتها ولكل من ساهم في خروج النسخة الثانية من مهرجان العلمين بكل هذا الزخم وفعاليات المهمة.

واختتم شريف النسيري بالقول، أن نجاح مهرجان العلمين الجديدة، نبه الى الامكانيات الفنية والسياحية والعقارية والاستثمارية للمدينة وجمالياتها وموقعها، مضيفا بأنه يتوقع نجاحات أكبر للمهرجان خلال السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى