برشلونة يرد على شرط باريس سان جيرمان التعجيزي للتعاقد مع رابيو

حسم نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوسيب ماريا بارتوميو، قراره في الرد على الشرط التعجيزي الذي وضعه مسئولو باريس سان جيرمان من أجل السماح للفرنسي أدريان رابيو نجم وسط البي اس جي، بالرحيل عن حديقة الأمراء إلى كامب نو.
ويسعى نادي برشلونة بكل قوة للحصول على خدمات رابيو لاعب الوسط الفرنسي خاصة بعد رحيل النجم الإسباني أندريس إنيستا عن صفوف الفريق الكتالوني إلى الدوري الياباني الصيف الماضي.
وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، المقربة من برشلونة، طالب باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره الإسباني بالحصول على خدمات سيرجيو بوسكيتس نجم وسط البرسا، للموافقة على انتقال رابيو إلى البلوجرانا.
وأوضحت الصحيفة أن برشلونة رفض مطلب نظيره الفرنسي، خاصة وأن عقد رابيو ينتهي مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويمكن للاعب الرحيل مجانًا في صفقة انتقال حر بالصيف المقبل.
جدير بالذكر أن برشلونة جدد عقد بوسكيتس أمس الخميس، حتى يونيو 2023، ورفع قيمة الشرط الجزائي في عقده من 200 مليون يورو إلى 500 مليون يورو، ليصعب الأمور على البي اس جي.
ويستعد نادي برشلونة لمواجهة قوية أمام أتلتيك بيلباو مساء غد السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني، بعد الخسارة المفاجئة أمام ليجانيس بهدفين مفابل هدف، والتعادل في الجولة التي قبلها أمام جيرنا بهدفين لكل منهما في ديربي كتالونيا. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى