بالصور: نسرين أمين من “سماح” للإثارة والعرى والنوم على البطن على شواطئ مصر

كتب: حسن المنياوى
قررت النجمة الشابة نسرين أمين هذا الصيف أن تتصدر مواقع التواصل الإجتماعى، وتكون النجمة اللامعة فى سماء الإثارة والعرى من خلال نشر مجموعة من الصور على حسابها بموقع تبادل الصور الشهير إنستجرام، فى أوضاع مخلة لا تتماشى مع شخصيتها التى ظهرت عليها خلال مسلسلاتها وأفلامها.

 

ويرصد لكم صوت العرب نيوز خلال التقرير التالى 10 صور من صيف نسرين أمين المُثير.

صيف نسرين أمين فى الشواطئ
بدأت نسرين أمين صيفها فى وقت باكر هذا العام، حيث تنقلت بين سواحل مصر المختلفة ، وفجرت قنبلة الموسم بنشر صورة شبه عارية خلال زيارتها لمدينة مارينا الساحلية.
فوتوسيشن عارى للفنانة الشابة
وعادت نسرين أمين للجمهور بفوتوسيشن وهى فى وضع مخل، حيث تنام على شاطئ رملى على بطنها وجزء من صدرها شبه عاري.
المايوه الأسود يثير جمهور نسرين
وتألقت النجمة الشابة بالمايوه الأسود الممزق من الجوانب على الساحل، فى إشارة تاكيد منها إنها تدخل إلى عالم الإثارة بقوة.
الفستان الأبيض كلمة سر التحول
وفجرت أمين مفاجاة لجمهورها، بفوتوشين بفستان أبيض مُثير على الشاطئ، الأمر الذى اعتبره جمهورها أنه شئ طبيعى خاصة فى ظل الصور التى تقوم بنشرها بشكل يومى على صفحتها الشخصية.
بيبسى الراعى الرسمى للإثارة
وتماشيًا مع الموضة ارتدت الفنانة الشابة تى شيرت لشركة بيبسى أبيض مفتوح من الصدر وساقط من الأذرع، وكان أكثر إثارة لجمهورها الذى أصبح يزداد يومًا تلو الأخر.
صيف نسرين أمين لم ينتهى بعد
فى نهاية الشهر الماضى، قدمت نسرين أمين فوتوسيشن جديد لجمهورها وهى ترتدى بلوزة جينز ساقطة من الصدر وتضع يدها بشكل ملفت على أحد الأماكن الحساسة فى الجسد.

وعلى الرغم من أن موسم الصيف انتهى اكيلنيكًا، الإ أن نسرين أمين لا زالت تقدم عروضها الساحرة للجمهور ونشرت صورة وهى ترتدى كاش مايوه وبلوزة بيضاء مفتوحة الصدر ساقطة من الأكمام.
سماح شقيقة الأسطورة
يشار إلى أن نسرين أمين اشتهرت بفضل مسلسل “الأسطورة” برفقة النجم المصرى محمد رمضان والتى قدمت خلاله دور شقيقته “سماح”، ونجحت فى خطف عقول الجمهور بجملتها الشهيرة “حبيبى يا أمين”.

وكانت سماح خلال الدور تجسد شخصية الفتاة العاقة لوالدتها بعدما قتل أولاد النمر شقيقها الأكبر رفاعى الأسطورة، ونجح شقيقها الأصغر ناصر فى الأخذ بالثأر وعودتها إلى منزلها.

وكان أمين زوج سماح أحد أهم شخصيات المسلسل الذى قدمه من خلاله نفسه للجمهور، بعد قصة الحب الذى رأها البعض انها مقززة أو مثير للسخرية والضحك.

 

شاهد الصور…

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏‏‏محيط‏، و‏سماء‏‏، و‏‏سروال‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏سيلفي‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى