النائب أحمد إدريس: المشاركة الكبيرة في الانتخابات ستكون رسالة قوية للعالم بموقف المصريين تجاه التحديات التى تواجه البلاد

أكد النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب ومنسق التحالف الوطنى للعمل الأهلى بالأقصر أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أنها واجب وطني ودستوري علي كل مواطن له حق التصويت في الانتخابات.
وأوضح عضو مجلس النواب أن الدولة حريصة علي حث المواطنين علي المشاركة السياسية في الانتخابات، وتفعيل ممارسة ذلك الحق الدستوري، والواجب الوطنى، وذلك في إطار خطوات بناء الجمهورية الجديدة التى يتشارك في بنائها جميع المصريين.
وناشد النائب أحمد إدريس المصريين بالخارج بالمشاركة في الانتخابات وكذلك المصريبن بالداخل في أيام ١٠ -١٢ ديسمبر، وذلك للقيام بدورهم الوطنى تجاه بلادهم، واستكمال ماتم بها من تنمية واستقرار، ومشروعات قومية في مختلف المجالات والقطاعات.
وأكد إدريس على أن المشاركة الكبيرة في الانتخابات ستكون رسالة قوية للعالم بموقف المصريين تجاه التحديات التى تواجه البلاد مؤخرا، ولاسيما فكرة التهجير القسري للفلسطينيين إلي سيناء، وذلك بإثبات وعيهم لمخططات الخارج، الأمر الذي يتطلب اصطفاف وطني والتحام شعبي كبير في مواجهة تلك التحديات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى