النائبه مايسة عطوه تشارك في قداس عيد الميلاد بالكنيسة الأنجيلية وتؤكد: مصر بلد الأمن والأمان

كتبت:جني محمد

 

شاركت النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب ورئيس مبادرة كتلة ستات وشباب أد التحدي فى حضور قداس عيد الميلاد بالكنيسة الانجيلية لتقديم التهنئه للأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

كما تقدمت النائبة مايسة عطوه عضو مجلس النواب، بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات إلى قداسة البابا تواضروس الثانى، ‏بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية ، والأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ مصر ويرعى شعبها العظيم، وأن ينعم عليها بالخير والسلام والتقدم، وأن يعيدها على الأخوة الأقباط من أبناء الوطن بالصحة والخير والبركات.

وأكدت النائبة مايسة عطوه إن مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكافة المصريين تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأضافت أن المسلمين والمسيحيين نسيج واحد وأبناء وطن واحد تربطهم روح الحب والمودة ويعملون معًا لتحقيق التنمية الحقيقية فى شتى المجالات من أجل رفعة شأن هذا الوطن.

ولفتت النائبه مايسه عطوه في بيان لها، علي أن الأمة الإسلامية لن تتأخر أبدا عن مشاركة الإخوة الأقباط في مراسم أعيادهم، فعيدهم عيدا لجموع المصريين، الذين اعتادوا جميعا على الاحتفال بكافة المناسبات تحت سقف واحد من المحبة والإخاء، داعية المولى أن يديم على الشعب المصري نعمة المحبة والسلام وأن يحفظ ازدهار وطننا الغالي مصر بمزيد من روح السلام والتآخي، وان تعم مظاهر الاحتفال على وطننا جميعا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى