سموحه ضد الزمالك| أحمد سامي يعول على إقتناص نقاط المباراة

كتب: أحمد وجيه عامر

يحل نادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيرة سموحة غدا الخميس، على ستاد الإسكندرية في إطار الجولة الـ26 للدوري العام.

ودخل فريق سموحة معسكرًا مغلقًا، ويعول أحمد سامي المدير الفني الجديد لسموحة على اقتناص نقاط المباراة، لتقديم أوراق اعتماده لدى مجلس الإدارة، وقيادة الفريق لأول فوز له.

وقام المدير الفني بتلقين لاعبيه خطة وطريقة اللعب أمام الزمالك، فضلاً عن عقده محاضرة نظرية شرح خلالها مفاتيح لعب المنافس بعد مشاهدة مباراته مع الجيش، مؤكدا أن طريق الفوز يكمن في تعطيل مفاتيح لعب الزمالك.

وأكد أحمد سامي أن الجهاز الفني عالج الأخطاء والسلبيات، التي ظهرت في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان وفي مقدمتها ارتباك المدافعين ولاعبي الوسط وعدم تركيزهم في نقل الهجمات.

وطالب أحمد سامي، المدير الفني الجديد للفريق الكروى الأول بنادي سموحة، لاعبي فريقه، بفتح صفحة جديدة والعمل بكل قوة خلال المرحلة المقبلة، من أجل تحقيق نتائج جيدة تليق بحجم الفريق وقدراته لاعبيه من أجل لتحسين ترتيب الفريق في جدول مسابقة الدورى العام.

ويسعى فريق المضيف الخروج من المباراة بأقل الخسائر وهو التعادل، أو تحقيق الفوز خاصة أن فريق سموحة يقدم أقل مستوياته في الدوري رغم تواجده في المركز السادس، ويأمل الفريق في العودة للإنتصارات تحت قيادتة مدربه الجديد أحمد سامي، بعد خسارته أمام الإنتاج وتعادله أمام أسوان.

بينما يدخل الفارس الأبيض لتحقيق الفوز والثلاث نقاط وتوسيع الفارق بينه وبين بيراميدز في صراع المركز الثاني، وأيضا مواصلة سلسلة الإنتصارات الرائعة بعد فوزه على الأهلي وبيراميدز وطلائع الجيش.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد51 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز السادس برصيد32 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى