الموعد المنتظر..من سيفوز في لقاء الأبطال ومن سينكوي بالنار

 

كتبت: ياسمين علاء عز العرب

صراعات وهتافات تتوالي داخل أسوار المدرجات، “معاك يا أهلي”، يعلو صوت الجماهير تشجيع، وحماس لايقارن، تضحية، وإخلاص قد نظن بإنه مجرد هتافات وكلمات لكن الأمر ليس ما نتوقعه فكل كلمة تعبر عن معني مختلف عند الجميع له تاريخ مختلف، يورث من جيل لجيل ليحيى في نفوس الأخرين ويبقى محفور ومنقوش على جدران نادي القرن الحقيقي.

فهناك سر لم يعرفه أحد وسيظل الجميع يبحث عن معرفته في عقول جماهير الأحمر ليعرف ما وراءه، فإنه ياسادة اشبه بالسحر والشعوذه، فكلما سمع لاعبي المارد الأحمر كلمات الجمهور تتردد في أذنيهم يكثر عندهم الحماس على أرضية الملعب فيتمنون لو يحرزون العديد من الأهداف ليأتوا بهم على طبق من ذهب، فاللجمهور دور كبير للغاية في إحراز الأهداف بمجرد فقط سماع أناشيدهم.

فيتعهدون على الإصرار لتقديم الأفضل الذي يستحقه الجمهور، فيطوا الصفحات التي طيت باالأمس وينظرون إلي الغد المشرق…. سيناريوهات تتوالى وبطولات تسجل في تاريخ المارد الأحمر، ولاعبون يغادرون، وغيرهم ينضموا للقلعة الحمراء وتظل آفة المسلسلات تتكرر، فقافلة الأهلي تسير رغم اشواك المسير.

فنحن على موعد اللقاء المنتظر الذي يقام مساء غد السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء، في مباراة القمة التي تقام بين فريقي الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي، فالجميع في إنتظار مهب الريح لمعرفة من سيفوز اللقاء ومن سينكوي بالنار، فهو الموعد النتظر لعشاق المارد الأحمر، والقلعة البيضاء لتدق الطبول ويفرح الجميع عند فوز الأحمر وياهناه وسعادته اللي يفوز فريقه.

وخلال ذلك ترددت اقاويل فكاهيه من جماهير المارد الأحمر قبل لقاء القمة حاملة كلمات كالتالي:” ياريت الزمالكوية يقولولنا بيعملوا ايه لما يخسروا بطولة.. عشان احنا معندناش خبرة في الموضوع ده”.

كما جاءت أقاويل أيضا:”يامستني الأخرس يندهلي يامستني الزمالك يكسب الأهلي”.

وواصلوا:”ليه فيه البنك الأهلي ومفيش بنك الزمالك؟..علشان الزمالك صغير؟.. غشيم.. عشان الزمالك محدش بيعمله حساب”.

وينتظر الجميع معركة الغد على أحر من الجمر، وبالأخص مشجعي المارد الأحمر وذلك لتربع فريقهم على عرش الدوري المصري برصيد 56نقطة بفوزه في 18 مباراة و2 تعادل وصفر خسارة من أصل20 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى