المرأة العربية

الموز والفروالة لأسنان أكثر بياضا

 

صوت العرب نيوز

هناك طرق أخرى لتبييض الأسنان غير استخدام المعجون باستخدام مواد طبيعية، تعرفي عليها من خلال التقرير الأتى.

 

معجون الاسنان و الصودا

احضري ورق سلوفان و ضعي عليه بالمعجون خط مستقيم و اضيفي اليه بيكاربونات الصودا ثم طبقيه على اسنانك و غلفي البقية من الورقة باسنانك حيث يتم تغطية كل اسنانك ثم اتركيها لمدة 10 دقائق و بعد ذلك اغسليها بالمعجون بشكل طبيعي ستلاحظي الفرقث و تم تبييض اسنانك.

 

معجون الاسنان و فراولة

احضري فنجان و ضعي فيه معجون اسنان و اسحقي فيه ثمرة الفراولة و ادمجيهم و تاكدي من خلطهم بشكل كافي و بعد ذلك ابدئي بغسل اسنانك بها عن طريق فرشة الاسنان جيدا و ستلاحظي الفرق.

 

الليمون و الصودا

احضري فنجان صغير اعصري فيه ليمونة ثم ضعي فيه معلقة من الصودا و اخلطيهم جيدا ثم ابدئي بوضعها على فرشة اسنانك و تطبيقها على اسنانك و دعكها جيدا بها ثم لاحظ الفرق.

 

الفحم مع الماء

اسحقي فحم بشكل جيد ثم اضيفي اليه الماء و اخلطيهم جيدا و قومي بوضع المعجون الناتج على اسنانك و دعكها جيدا به لمدة 5 دقائق ثم قومي بالمضمضة ستلاحظي الفرق الذي ينتج عن ذلك المعجون.

 

قشرة الموز

احضري قشر الموز ثم ابدئي بدعكة جيدا على اسنانك حتى الانتهاء ثم قومي بغسل اسنانك ستلاحظي الفرق ايضا لان قشرة الموز مع المتابعة يحتوي على مادة تساعد على تبييض الاسنان

 

المياه الغازية

احضري زجاجة من المياه الغازية الداكنة ثم قومي بالمضمضة لمدة خمس دقائق و يمكنك بلعها بعد ذلك اذا اردتي مياه الغازية تساعد على التنظيف القوي و ستلاحظي ان اسنانك بعد لونها الاصفر بدأت تاخد اللون الابيض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى