المنتجين العرب تهنئ الدكتورة غادة جبارة بمناسبة توليها رئاسة أكاديمية الفنون

كتبت: جنى محمد

أرسل الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب برقيه تهنئه إلي الدكتورة غادة جبارة بمناسبة تعيينها القائمة بأعمال رئيس أكاديمية الفنون لحين اختيار رئيس لها.

وثمن أبو ذكري خلال البرقية جهود الدكتور غادة  خلال السنوات الماضية بالمجال الأكاديمي الفني موضحا أنها سيدة متميزة لعبت دورا هاما على مدار سنوات طويلة قضتها في مناصب قيادية وحيوية هامة أجبرت الفاعلين في المجال الفني على الإشادة بإسهاماتها وهو ما أهل الدكتورة غادة  لتقلد منصب نائب رئيس أكاديمية الفنون سابقا وقائمه بأعمال رئيس الأكاديمية حاليا لتكون بمثابة خطوة جديدة لها في مشوارها المهني ومحاولة للاستفادة من خبرتها في الأكاديمية.

 وأضاف أبو ذكري : رحمة الله علي الدكتور عصمت يحيى فقد حدثني كثيرا عن مستقبل الدكتورة غادة جبارة وعرفني عليها وكان من أشد المعجبين بجهدها وطموحها وإخلاصها للفن والإبداع وتوقعه أن تكون رئيسًا للأكاديمية خلفا للدكتور أشرف زكي.

وقد تحققت رؤيته اليوم رحمة الله عليه بعد أن قامت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة بتكليف الدكتورة غادة جبارة لتسيير أعمال رئاسة أكاديمية الفنون خلفا للدكتور أشرف زكي  إلي أن تكتب المذكرة الشارحة لرئيس الوزراء لتعينها بقرار من رئاسة الوزراء قريبا إن شاء الله.

وأشار: كل التقدير والشكر للدكتور أشرف زكي الذي وصل سن التقاعد بعد إنجازاته المتتالية والتي حقق من خلالها الكثير لطلاب الأكاديمية ومنشآتها خلال فترة رئاسته للأكاديمية موجهه رسالة أخيره للدكتورة غادة قائلا مبروك فأنت خير خلف لخير سلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى