المرأة العربية

الملكة رانيا تحارب التنمر بتصميم رقيق من توقيع الإماراتية ريم البنا

في زيارة لمدرسة صويلح الثانوية الشاملة للبنات

أذهلت الملكة رانيا العبدالله الجميع برقي إطلالتها وأناقتها خلال زيارتها أمس، إلى مدرسة صويلح الثانوية الشاملة للبنات، للإطلاع على أنشطة حملة “لا للتنمر” التي أطلقها الموسيقي الأردني عزيز مرقة تحت شعار #لا_للتنمر بعد أن قام بتأليف أغنية “واقف”.

وظهرت الملكة رانيا مرتدية بلوزة سوادء واسعة الأكمام وحزام رفيع للخصر مع تنورة أوف وايت مزينة بالكشاكش والخيوط السوداء، وكانت إطلالتها الأنيقة من توقيع مصممة الأزياء الإماراتية ريم البنا صاحبة دار الأزياء “ريمامي”.

 

ولم يكن هذا هو التعاون الأول اوضح الملكة وريم البنا بل سبق وأن استعانت بإحدى تصاميمها الكلاسيكة من خلال إرتداء بلوزة زرقاء من الشيفون مع بنطلون كاروهات واسع، وهو ما يوضح مدى ثقتها في ذوق ريم البنا.

 

وقالت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي في إنستغرام: “أرتفاع الوعي بقضية التنمر في المدارس أمر في غاية الأهمية لأنه يمس طفولة الكثير من أبنائنا. شكراً للفنان الأردني عزيز مرقة على حملة #لا_للتنمر التي تشجع الطلاب على إيجاد حلول للقضاء على هذه الظاهرة”.

وأكدت الملكة على أهمية هذه البرامج التي تعمل على عرض التوعية حول التنمر بأنواعه بما فيه التنمر الإلكتروني.

وأضافت أن التنمر الإلكتروني من أخطر أنواع التنمر لاختباء المتنمر خلف شاشة الحاسوب وقيامه ببث مختلف أنواع الإساءة والمضايقة من خلال عرض صور وفيديوهات لمواقف تحدث في المدارس ومن ثم يتم إعادة نشرها بشكل واسع من خلال المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي مما يمس بالشخص المستهدف وعائلته ويصيبه بالاكتئاب والإحباط وحتى الانتحار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى