الملائكة الثلاثة.. كيف خطفت أسرة ويليام وكيت القلوب احتفالا برأس السنة؟

كتبت- لوجين محمد

نشر دوق ودوقة كامبريدج، على حسابهما الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة بطاقة عيد الميلاد الرسمية الخاصة بهما والتي تظهر عائلتهما في الأردن.

وعلقت العائلة المالكة على الصورة قائلة: “يسعدني مشاركة صورة جديدة للعائلة، والتي تظهر على بطاقة عيد الميلاد لهذا العام”، وتم التوقيع على الرسالة مع رمز تعبيري لشجرة عيد الميلاد.

وظهر ويليام وهو جالس على كرسي ذهبي بجوار زوجته كيت، مع وضع الزوجين على ركبة الآخر.

وجلس الأمير جورج ، الذي يبلغ من العمر 8 أعوام، والأميرة شارلوت ، 6 أعوام ، بجوار والديهما ، بينما يجلس الأمير لويس البالغ من العمر 3 سنوات على ما يبدو أنه بساط من جلد الغنم عند قدمي والدته، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة “تيليجراف” البريطانية.

وقال قصر “كنسينجتون” إن هذه الصورة التقطت في الأردن في وقت سابق من هذا العام، لكنه لم يذكر طبيعة الرحلة، ومتى تمت بالضبط ، أو من كان وراء الكاميرا.

وفي الشهر الماضي، ذهب أمير ويلز ودوقة كورنوال في جولة رسمية إلى الأردن ومصر، حيث احتفلوا بالثقافة والتراث والإنجازات التي حققتها دول الشرق الأوسط،  فيما ارتدوا ملابس غير رسمية، حيث أرتدى ويليام قميصًا أخضر كاكيًا وسروالًا قصيرًا باللون البيج، بينما ترتدي كيت فستانًا أخضر طويل الأكمام بطول كامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى