المغرب ينقل مباراته مع الأرجنتين إلى ملعب طنجة الكبير

كتبت – سعاد محمد

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم اليوم الأربعاء نقل ملعب مباراة ودية ستجمع منتخب “أسود الأطلس” بضيفه الأرجنتيني من العاصمة الرباط إلى مدينة طنجة الشمالية مع الإبقاء على موعدها في 26 مارس آذار. وأرجع الاتحاد المغربي القرار “لأسباب لوجيستية”.

لكن مصادر قريبة من الاتحاد قالت إن السبب يرجع إلى عطب في الأبواب الالكترونية لملعب مولاي عبد الله في الرباط. ويستضيف هذا الملعب مباريات في دوري المحترفين المغربي لفريق الجيش الملكي إلى جانب المباريات الافريقية للقطبين الوداد والرجاء بسبب استمرار اغلاق استاد محمد الخامس بالدار البيضاء لخضوعه لإصلاحات شاملة.

وتدخل المباراة الودية ضمن استعدادات “أسود الأطلس” لنهائيات كأس أمم افريقيا المقررة في مصر صيف العام الجاري. وسيحتضن ملعب طنجة الكبير مباراة المغرب أمام الأرجنتين بعد ثلاثة أيام من خوض المنتخب العربي مباراة الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم افريقيا أمام مضيفه منتخب مالاوي.

وتأهل المغرب بالفعل إلى النهائيات. ودخل مسؤولو المنتخب المغربي في مفاوضات مع الاتحاد الانجليزي لمواجهة منتخب إنجلترا وديا لكن خلافا حول موعد ومكان المباراة تسبب في التفاوض مع الاتحاد الأرجنتيني. ويتضمن عقد المباراة الودية مشاركة ليونيل ميسي لاعب برشلونة ومنتخب الأرجنتين لفترة لا تقل عن 70 دقيقة واذا لم يحدث فإن قيمة العقد ستنخفض إلى النصف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى