المطرب ايساف يرد علي إساءة شيرين عبد الوهاب

كتبت- هبة الله إبراهيم

أعرب المطرب الشاب ايساف، امس، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، عن حزنه الشديد فيما يتعلق عن الاساءة التي حدثه من المطربه شرين عبد الوهاب عن الموسيقار حسن ابو السعود.

قائلا ايساف عبر موقع التواصل الاجتماعي “شرين عبد الوهاب مع حبي ليكي و لتلقائيتك لكن للأسف دي مش تلقائية ومش هقول خانك التعبير لانك للأسف كنتي قاصده بيه السخرية علي الموسيقار والاب اللي اسمه هو صفته طوال حياته ( حسن ابو السعود ) ولكن احب اقول ليكي انه كان شكلا وموضوعا واخلاقا و قلبا و فانا جميل جدا وانا لا اقبل بهذا التعبير ورافضا تماما له واعتذر انا له ولأسرته و يجب علينا كلنا كا فنانين مصريين الاعتذار لقيمة من قامتنا الفنية المصرية العربية المشرفة – يجب علي شرين الاعتذار -وياما ساعدنا كلنا من صغيرنا لكبيرنا.

-الله يرحم الأستاذ والأب حسن ابو السعود”

للجدير بالذكر بأن ايساف حققت أغنيتا “زى غيرها” و”عاشق بحب” نجاحا حيث احتلت اغنيته «عاشق بحب» المركز الأول في سباق الراديو لمدة 8 اسابيع متتالية

ثم صدر له في 4 أبريل 2007 البوم غنائي حمل عنوان “معاه قلبي” ضم مجموعة من الأغاني محققه نجاحا رغم عدم تصوير أي من اغنياته

آخر أعمال المطرب إيساف اغنيه “احساس الروح”

وطرح ايضان إيساف في يوليو الماضي اغنيه بعنوان «أنتي الصحاب»، كلمات ياسر أبو اليمين، ألحان دونجا، توزيع محمد حريقة، وتقول كلمات الأغنية: «لو في كلام هقوله تاني هقول بحبك.. وباقى عمري من الليلة دي هعيشه جمبك.. أنتي اللي ليا بعد ربنا وأهلي.. أيوا تستاهلي لما أقول مافيش منك.. أنتي الصحاب والعمر والعشرة الجميلة.. أنتي اللي هسهر أفضفض ليها في كل ليلة.. أنتي الحياة بالنسبة ليا.. و لو عليا اديكي روحي.. وروحي برضو تكون قليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى