المصري يختتم استعداداته لمباراة المقاصة بمران قوي ببرج العرب

كتب – عبدالرازق خليفة:

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مساء اليوم تدريباته استعداداً لمباراته أمام مصر المقاصة.

والمقرر اقامتها في الثامنة مساء غدٍ الاثنين على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري ، حيث أدى الفريق منذ قليل مرانه على ملعب الفندق الذي يقيم به الفريق معسكره المغلق وهو المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة ركز خلالهم المدير الفني للفريق الكابتن حسام حسن على الجوانب الخططية الملائمة لملاقاة فريق المقاصة.
والذي حرص الجهاز الفني على مشاهدة عدد من مبارياته الأخيرة للوقوف على طريقة أدائه ، ووضح من خلال المران أن هناك تكليفات عديدة لمجموعة لاعبي خط الوسط بالمصري سواء في النواحي الدفاعية أو الهجومية وذلك برقابة مفاتيح لعب المقاصة من ناحية وكذلك بتكثيف الضغط الهجومي ومساندة المهاجمين من ناحية أخرى ، فيما أدى حارسي المرمى محمود السيد وأحمد مسعود مراناً تخصصياً تحت اشراف مدريهم عماد المندوه.

هذا وتُختتم بعد قليل سلسلة المحاضرات الفنية المتعلقة باللقاء والتي يخصصها العميد لتلقين لاعبيه لواجباتهم المنوطين بها على مدار شوطي المباراة.

وتضم قائمة الفريق التي أعلن عنها الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق 22 لاعباً هم : محمود السيد ، أحمد مسعود لحراسة المرمى ومعهم محمد كوفي ، أحمد جودة ، أحمد شوشة ، مصطفى مارسيلو ، محمد شطة ، كريم العراقي ، أحمد خالد ، محمود حمد لخط الظهر ، عمرو موسى ، فريد شوقي ، أحمد شكري ، توريك جبرين ، حجاج عويس ، عبد الناصر دي ماريا ، محمد جابر ، محمود القط لخط الوسط أحمد ياسر ، محمد جريندو ، محمود وادي ، أحمد جمعة لخط الهجوم.
هذا ويغيب عن المصري في مباراة المقاصة المقبلة نجمه اسلام عيسى وذلك لايقافه لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندري نتيجة لحصوله على انذارين متتاليين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى