المشدد 5 سنوات لمهندس استشاري زور محررات رسمية بالأميرية

محمد السوهاجي 


عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار محمد محمود بالسجن المشدد 5 سنوات لمهندس استشاري وحبس سنة مع الشغل لثلاثة متهمين وبراءة آخر في تزوير محررات رسمية.


كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين يحيى زكريا مهندس استشاري حر، ومحجوب رزق متعهد حفلات وعبدالرحيم محمد أمين شرطة، وعبدالخالق مصطفى مراقب أمن بالشركة المصرية للخدمات البترولية وغريب عبدالمعطي صاحب محل كوافير بالاشتراك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في ارتكاب تزوير محرر رسمي بطاقة رقم قومي خاصة منسوب صدوره لقطاع الأحوال المدنية على غرار المحررات الصحيحة.


كما كشفت اشتراك المتهمين بطريقي الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في تزوير محررات رسمية وهي إخطار تخصيص مبان وعقد تخصيص أرض إسكان فيلات ونسبوا فيهما صدورهما لهيئة المجتمعات العمرانية جهاز تطوير مدينة القاهرة الجديدة بطريق الاصطناع على غرار المحررات الصحيحة.


وأضافت التحقيقات قيام المتهمين بتقليد بواسطة الغير أختاما بإحدى الجهات الحكومية جهاز تطوير مدينة القاهرة الجديدة على غرار القوالب الصحيحة.


وأشارت التحقيقات قيام المتهمين باستعمال المحررات المزورة بأن قدموها إلى المجني عليه محمد عبدالعزيز مع علمهم بتزويرها بغية تمكنهم من الاستيلاء على أمواله بإيهامه بملكية المتهم الثاني لقطعة الأرض محل الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى