المستشار عياد رزق : أتعهد بحل المشكلات وتوفير حياة كريمة لأهالي المرج

كتبت – ولاء رزق:

شهدت دائرة المرج بمحافظة القاهرة جولات انتخابية للمرشحين خاصة من النواب السابقين والمرشحين المحتملين الجدد لترتفع حرارة المنافسة الملتهبة في الدائرة.

ويأتى المستشار عياد رزق، المرشح المستقل والذي حصل على رمز ساعة اليد ورقم (9) في بطاقة الاقتراع، من أقوي المرشحين بالدائرة ، حيث أنه يتمتع بقبول كبير لدي أهالي الدائرة ، وسمعة طيبة.

وتعهد “عياد رزق” الخبير المالي والمدير التنفيذي لمؤسسة كايرو كابيتال للمحاسبة والمراجعة والضرائب، للناخبين بالدائرة ببذل كافة الجهود من أجل توفير حياة كريمة لهم، مشددا على حل المشكلات التى تواجه المواطنين فى الملفات الحيوية التي تحظى باهتمام المواطنين في مجالات “التعليم والإسكان والتنمية المحلية من أعمال الصرف ومياه الشرب والمستشفيات” وغيره.

وأكد رزق، أنه لديه برنامج انتخابي سيحقق آمال المواطنين وأهدافه واضحة وهو التركيزعلى المشكلات المزمنة التي يعاني منها أهالي الدائرة وحلها من بينها “مشاكل الصرف الصحي والقمامة ومشكلات التشجير وردم الرشاحات في أغلب مناطق الدائرة، وتحديث شبكة المياه و معالجتها، ورصف الطرق وكافة الشوارع الفرعية و توفير أعمدة الإنارة، والعمل على إنشاء مستشفي عام ونادي رياضي”.

وتابع:” إنشاء مجمع خدمات خدمات يشمل “قسم شرطة ثاني ، سجل مدني ، مكتب بريد ، وحدة مرور ، نقاط شرطية فرعية ، مكتب جوازات سفر”، تشيد مدارس جديدة وتجديد الفصول المتهالكة ، وعمل بروتوكول تعاون مع البنوك لإنشاء و نشر ماكينات الصراف الألي تسهيلاً علي كبار السن في صرف معاشاتهم و ليكن تمركزها بجوار دور العبادة لوجود التأمين الدائم”.

واستكمل:”استقطاب عدد من شركات الرعاية الصحية العاملة بنظام الكارت أو المحفظة السنوية لصرف العلاج المخصص و كذلك الفحوصات الطبية لأهالي الدائرة غير القادرين، وعمل بروتوكول تعاون مع مؤسسات التخلص من الإدمان للمساندة في دمج أبناء الدائرة من المتعافين مع المجتمع”، بجانب تنظيم المواقف العشوائية مما يسهل عملية سير المواطنين والمركبات”.

وذكر “عياد رزق”، أنه سيقوم بدوره التشريعي والرقابي، في وضع وإصدار والموافقة علي القوانين والتشريعات التي تخدم الصالح العام و المواطن، بالإضافة إلي إعادة النظر في بعض القوانين الخاصة بالمنظومة المالية والصحية والتعليمية و التدريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى