المخرج ” محمود خلف ” ينتهي من عمليات مونتاج ومكساج فيلم ” سعادة المدير العام “

كتبت مروة الكفراوي

إنتهى المخرج ” محمود خلف ” من عمليات مونتاج ومكساج فيلمه الجديد ” سعادة المدير العام ” ، فضلاً عن وضع الموسيقى التصويرية للعمل المقرر طرحه في عدة مهرجانات فنية في مصر وبعض البلدان العربية من مختلف أنحاء الوطن العربي .

وقد قال المخرج « محمود خلف » : إن الفيلم أصبح جاهزاً للعرض والمنافسة في العديد من المهرجانات المصرية والعربية بعد إنتهاء عمليات المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية ، معرباً عن أمله وثقته في نجاح الفيلم .

وأضاف ” محمود خلف ” أن الفيلم تم إنتاجه بصورة مشرفة تليق بمكانة مصر ، مشيراً إلى أن الفيلم تدور أحداثه داخل ” لوكيشن Location ” واحد ، ليتناول قصة مجموعة من الموظفين العاملين بأحد المؤسسات والتي تربطهم علاقات إنسانية فيما بينهم وبين رئيسهم في العمل ، ولكن بعض الموظفين العاملين لديهم آمال وطموحات وأهداف يريدون إشباعها وتحقيقها ، وهنا تحدث المفارقات والمفاجآت الغير متوقعة والتي ستدهش المشاهدين في أحداث الفيلم .

ولفت إلى أن الجودة الفنية للعمل دائماً هي العامل الأول الذي نبحث عنه في أي فيلم ، ولذلك تمت مراعاة وجود أشكال سينمائية وفنية مختلفة لترضي ذوق المشاهد ، باحثاً عن تجربة جديدة قد يقدم عليها صناع الأفلام القصيرة بجراءة لا تتوفر على الصعيد الموازي لصناعة الأفلام الروائية الطويلة .

يذكر أن فيلم ” سعادة المدير العام ” من بطولة فريق الأحلام الحائز على العديد من الجوائز والتكريمات لمشاركاته العديدة في المهرجانات الفنية سواء المهرجانات السينمائية أو المسرحية ، والفيلم من بطولة كلاً من : محمد حنفي ، أحمد عبد الصبور ، ساندي سليم ، بيرو عزيز ، رامي المصري ،،، وغيرهم … والفيلم من تأليف : ” إسلام شاهين ” ، ومن إخراج ” محمود خلف ” … وإنتاج شركة ” M.H ” ” محمد حنفي ” للإنتاج الفني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى