اللواء عبد الحميد أبو موسي يكرم المقدم زكى حمادى

كتبت: نشوى الوحيلى

كرم اللواء عبد الحميد أبو موسي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج  المقدم زكي حمادي مفتش مباحث قطاع الجنوب وذلك تقديرا لجهوده الأمنية المبذولة خلال الأيام الأخيرة الماضية وقيامه بالعمل المكلف به علي أكمل وجه وبما يتفق مع سياسة وزارة الداخلية، ومديرية أمن سوهاج التي تهدف لتكريم المتميزين بها وتقدير جهود من وزير الداخلية.

فقد تمكن المقدم زكي حمادي من ضبط العديد من القضايا بمركز مباحث البلينا حملات أمنية على تجار المخدرات وضبط عدد كبير من تجار ومتعاطي المخدرات ومداهمة قرية العساكرة في برديس التابعه لمركز البلينا، بدون قوات خارجية وبالقوات المحلية فقط.

من جهة آخري يواصل مركز مباحث البلينا، بقيادة العقيد أحمد شوقي زيدان، من مداهمة العديد من أوكار تجار المخدرات والمتعاطين وخاصة تجارة مخدر “الشابو” حيث تم ضبط أكثر من 160 تاجر ومتعاطي.

الجدير بالذكر أن المقدم زكي حمادى، مفتش مباحث الجنوب، قام بحملات عديدة خلال الأيام الماضية، مع ضباط مباحث البلينا بقيادة الرائد محمد أبو العطا، وتم ضبط عدد كبير من التشكيلات العصابية وقضايا الخطف والسلاح المرخص وكشف لغز جرائم القتل وكان لهم دور كبير في بسط الأمن والأمان في مركز مباحث البلينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى