الكشف على 500 مواطنًا فى قافلة طبية لمستقبل وطن بكفر الشيخ.. صور

كتب: وسام أمين

نظم حزب مستقبل وطن فى محافظة كفرالشيخ، قافلة طبية مجانية فى عدد من التخصصات بالتعاون مع إحدي المستشفيات الخيرية بقرية شباس الملح «أمانة مركز دسوق».

وذلك إنطلاقًا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام، والنائب الأول لرئيس الحزب.

جاء ذلك تحت إشراف المهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد ونائب أمين الحزب، والنائب المهندس عادل النجار امين الحزب بمركز دسوق.

وقال النائب المهندس عادل النجار، إن القافلة الطبية، التى نظمتها أمانة مركز دسوق بالتعاون مع إحدي المستشفيات الخيرية بالقرية،  ضمت أقسام «الباطنة، والصدرية، والأطفال، والعلاج الطبيعى والسمنة، والأنف والأذن والحنجرة»، لافتًا إلي أنه تم توقيع الكشف الطبي على 500 مواطن من أبناء قرية شباس الملح والقرى المجاورة مجانًا، وأنه سيتم خلال الفترة القادمة، تنظيم عدد من القوافل الطبية، فى عدد من القرى الأكثر إحتياجًا، بمراكز دسوق وفوة ومطوبس ضمن مبادرة «حياة كريمة».

يأتي ذلك في إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال اطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى